Who’s ready for some water cooling action with the new G1 Gaming boards?

Here is something to “wet” your appetite for the new GIGABYTE gaming series of boards being built by Richard Keirsgieter (FB page) who is an absolute genius case modder and probably the best in his field. We had to share another image, this man is ridiculously good at what he does!

SUCH WOW, droolzzzz Open-mouthed smile

 

10336775_10204119577536537_1707927981042477775_n


0 comments:

The Overclocker issue 29 is out, check it out!

Latest The Overclocker issue is out.

Clipboard01


0 comments:

اشتباكات بين محتجين والشرطة في اعقاب جنازة ضحايا تفجير سيارة في البحرين

وقعت اشتباكات بين عشرات المحتجين وشرطة مكافحة الشغب البحرينية في اعقاب مراسم تشييع ضحايا هجوم بسيارة ملغومة استهدف قرية شيعية يوم السبت الماضي.

والقى المحتجون المناهضون للحكومة زجاجات المولوتوف والحجارة والقضبان الحديدية.

وكانت الشرطة قد تمركزت على امتداد الطريق الرئيسي تحسبا لوقوع اعمال عنف في اعقاب مراسم التشييع، كما اطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع في مسعى لتفريق المحتجين.

وكانت سيارة مفخخة قد استهدفت قرية تقطنها اغلبية شيعية يوم السبت الماضي وقالت وزارة الداخلية ان التحقيقات المبدئية أظهرت ان قنبلة محلية الصنع انفجرت داخل السيارة.

وشهدت البحرين عدة تفجيرات صغيرة في الأسابيع القليلة الماضية في إطار مواجهتها لاضطرابات مستمرة من جانب الشيعة.

وتطالب الأغلبية الشيعية في البحرين بإصلاحات سياسية ووقف ما تصفه بأنه تمييز ضدها في البلد الذي يحكمه السنة. وتنفي البحرين وجود أي تمييز.

وأخمدت سلطات البحرين انتفاضة عام 2011 استلهمت احتجاجات الربيع العربي في دول أخرى لكن الكثير من المناطق الشيعية ما زالت تشهد اشتباكات شبه يومية مع الشرطة

0 comments:

مراسم تأبين في كولومبيا لوداع الكاتب جابريل جارسيا ماركيز

تجمع المئات من عشاق الكاتب الراحل جابريل جارسيا ماركيز في كاتدرائية بوجوتا في كولومبيا للمشاركة في مراسم تأبين رسمية خاصة للروائي الفائز بجائزة نوبل.

وكان ماركيز قد توفي في المكسيك يوم الخميس عن عمر ناهز 87 عاما.

وحضر مراسم التأبين الخاصة أفراد العائلة والرئيس خوان مانويل سانتوس الذي ألقى كلمة امام الحشد أشاد فيها بالكاتب وتأثيره على كولومبيا من خلال كتاباته.

وقال سانتوس ان كلمات ماركيز دوما في منازل ومكتبات وصحف ومجلات كولومبيا وفي ذاكرة وقلوب الجميع.

ونعى كتاب ومؤلفون جارسيا ماركيز بعد وفاته كما سارع قادة سياسيون في ارجاء العالم الي الاعراب عن حزنهم.

وحققت أعمال جارسيا ماركيز مبيعات بلغت عشرات الملايين ونالت اشادة نقاد الأدب

ورغم كتابته موضوعات صحفية ومقالات وقصصا قصيرة في الخمسينات ومطلع الستينات إلا انه لم يعرف طريق الشهرة إلا بعد رواية (مئة عام من العزلة) التي نشرت في 1967. وأطلق عليه المؤلف المكسيكي الراحل كارلوس فوينتس لقب "دون كيخوت أمريكا اللاتينية"

0 comments:

GIGABYTE OC Lab Gets Overrun….by OC Sharks!

 

IMG_0972

Last week the GIGABYTE OC lab hosted some world famous benchers to destroy hardware, go through massive quantities of LN2 and have a great time doing it. In the process several world records have fallen. We can’t post the scores just yet, but notice everyone but the shark and “Jake” are smiling. Congrats guys on an outstanding week of benching!


0 comments:

GIGABYTE G1 Gets a New Look

 

eye_REDG1_GANING_word_RED

 

Along with the new red color, GIGABYTE G1 gaming motherboards have a whole new look about them, including new logo design. What do you guys think? Do you like the new look of G1 Gaming?


0 comments:

G1 Gaming Case Mod

DSC08132

We thought we would give a sneak peak at one of the custom systems our good friend Richard Keirsgieter  from the Netherlands is building for us. It’s not quite finished yet, but so far it is looking pretty sweet! Stay tuned for more pictures of the build coming soon.


0 comments:

وزير الاقتصاد الإسرائيلي يهدد عباس بالمحكمة الدولية ويتهمه بارتكاب جرائم حرب وتمويل الإرهاب، خبير قانوني: ليست سوى شعارات رنانة

القدس المحتلة - على الرغم من عدم توقيعها على معاهدة المحكمة الجنائية الدولية إلا أن الصهيوني بينيت يهدد عباس بتحريك قضايا جرائم حرب ضده.

قال وزير الاقتصاد نفتالي بينيت على راديو الجيش اليوم الاحد ان اسرائيل تهدد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وتسعى لتقديمه للمحاكمة أمام المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي بتهمة ارتكاب جرائم حرب. 

وقال "نحن حاليا نعمل على إعداد لائحة اتهام ضد [عباس] لارتكابه جرائم حرب استنادا على دليلين؛ الأول هو التحويلات النقدية اليومية لحماس التي تطلق الصواريخ على المواطنين الإسرائيليين، والثاني هو التمويل المباشر للإرهابيين أنفسهم." 

مع العلم أن إسرائيل لا تستطيع تقديم شكاوى إلى المحكمة الجنائية الدولية لمحاكمة أحد، لأنها تحتاج أولا الانضمام والتوقيع على اتفاقياتها. 

وتعليقا على الأمر يقول الخبير القانوني الإسرائيلي شاروت هادين:" لقد أصبح الأمر لعبة للسياسيين الذين يفتقرون للمعرفة بهذا الشأن وليس لهم سوى الشعارات الرنانة."

0 comments:

قراصنة يهددون بشن هجوم الكتروني ضد إسرائيل

القدس المحتلة - لن نتوقف حتى يتم تحرير فلسطين، هكذا دعا قراصنة #هاكرز إلى شن هجوم إلكتروني شامل على المواقع الإسرائيلية يوم غد 7 ابريل.


وحتى الآن لم يبلغ عن هجمات الكترونية على الرغم من المخاوف بشأن أمن الفضاء الالكتروني في ظل فشل محادثات السلام. 

ووفقا للتقرير الذي نشرته يديعوت أحرونوت العبرية فإن الهاكرز تشمل مبرمجين من #فلسطين وسوريا و إيران وكذلك الهند وماليزيا و الأردن.

والأهداف الرئيسية المحددة هي الهجوم على المؤسسات المالية مثل البنوك و شركات بطاقات الائتمان، والمؤسسات الأكاديمية ، والمكاتب الحكومية.

الفرع العربي من "#أنينيموس" كرر تهديداته التي أعلنها الشهر الماضي.

ووقع هجوم مماثل العام الماضي في 7 أبريل وتعرضت مواقع الحكومة الإسرائيلية إلى هجوم كثيف في ذلك اليوم تسبب في تعطيل بعضها ومصادرة بعض محتوياتها إلى جانب نشر بعض المعلومات التي وردت فيها ومنها أرقام بطاقات الائتمان مما أدى إلى تكبد خسائر فادحة في إسرائيل.


Anonymous targets Israel #OpIsrael by kevin allan

0 comments:

شرطة جباليا تسدد قضايا مالية عن 24 مواطنا

عزة - معا - سددت شرطة جباليا النزلة التابعة للحكومة المقالة أوامر حبس ذمة وغرامة عن بعض المواطنين الغير مقتدرين كمساعدات إنسانية في إطار رفع المعاناة عن سكان القطاع المحاصر.


وذكرت شرطة جباليا النزلة أنها تواصلت مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية وحصلت على دعم مالي بقيمة 10240 شيقل.

وأوضحت شرطة جباليا النزلة أنها دفعت المبالغ المالية المطلوبة من بعض المواطنين الموقوفين على ذمم مالية، مبينةً أن الحملة شملت تسديد الأوامر لـ24 مواطن حيث تم الإفراج عنهم وإنهاء قضيتهم بالكامل.

وأفادت أنها شكلت لجنة من الضباط في المركز للتواصل مع أصحاب الأوامر والتفاوض معهم على الحل ودياً ودفع الأموال المستحقة حيث عملت اللجنة على حل 95 % من أوامر الحبس فيما جاري العمل على حل باقي القضايا الأخرى.

وقالت الشرطة يأتي هذا الإنجاز ضمن حملة تقوم بها شرطة جباليا البلد للتخفيف عن كاهل المواطنين المحتاجين والمعدومين ماديا.

0 comments:

Another Day, Another Heatsink

clip_image001

Any guesses as to what board this is? The color should give it away!


0 comments:

أوتشا: نقص الوقود وشح الأمطار ستؤدى إلى غلاء الأسعار وزيادة تدهور الأمن الغذائي في غزة

القدس - نشر مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية بالأرض الفلسطينية المحتلة ورقة حقائق تلخص الآثار الإنسانية جراء أزمة الكهرباء والوقود في غزة . وتذكر رقة الحقائق أن مصادر الكهرباء من إسرائيل ومصر والمحطة التي تعمل بنصف قدرتها التشغيلية, هذه المصادر مجتمعة لا توفر سوى 46 بالمائة من حاجة السكان في قطاع غزة.

ونتيجة التزويد غير الكافي وغير المنتظم للكهرباء، وبحسب مجموعة المياه والصرف الصحي والنظافة، أكثر من 30 بالمائة من المنازل في غزة لا تصلها المياه الجارية سوى لفترة 6-8 ساعات مرة كل أربعة أيام. وكذلك تُصرف نحو 90 مليون لتر من مياه المجاري والصرف الصحي المعالجة جزئيا في البحر المتوسط يوميا. إلى جانب ذلك خفّضت محطات تحلية المياه مستويات عملها بما يقرب من 40 بالمائة منذ مطلع عام 2014 

وتفيد منظمة الصحة العالمية أنه بحلول كانون الثاني/يناير 2014 بلغ عدد الأجهزة الطبية المعطلة في مستشفيات غزة إلى ما يزيد عن 300 جهاز، بما في ذلك جهاز الرنين المغناطيسي الوحيد المتوفر في غزة في المستشفى الأوروبي. كما تصل فترات الانتظار لبعض الأنواع من العمليات الجراحية الاختيارية في أكبر مستشفيات غزة (الشفاء) إلى ما يزيد عن سنة. 

ويتعرض ما لا يقل عن 140,000 دونم من الأراضي المزروعة بالفواكه والخضروات لخطر الجفاف بسبب عدم القدرة على استخدام ما نسبته 85 بالمائة من آبار المياه الزراعية التي تعمل بالكهرباء.

وتتعرض الخدمات الطبية ومن بينها الإجراءات الطبية لإنقاذ الحياة، لخطر الانهيار بسبب نفاذ احتياطيات الوقود المستخدمة لتشغيل المولدات الاحتياطية. وأدت التقلبات المستمرة في تزويد الكهرباء إلى أعطال في المعدات الطبية الحساسة بما فيها أجهزة الالتراساوند والتصوير الإشعاعي والمعدات المخبرية وأجهزة رصد القلب وأجهزة التعقيم وحاضنات الأطفال حديثي الولادة. ولمنح الأولوية للعمليات الطارئة اضطرت المستشفيات إلى تأجيل إجراء العمليات الاختيارية التي وإن كانت لا تهدد الحياة، فإنّ لها تداعيات سلبية على صحة المرضى.

أدى التزويد غير الكافي للكهرباء والوقود لتشغيل مضخات المياه والآبار إلى مزيد من النقص في وفرة المياه الجارية في معظم المنازل. وأدى ذلك إلى زيادة اعتماد الناس على مزودي المياه غير الخاضعين للرقابة في القطاع الخاص وإلى انخفاض معايير النظافة الشخصية. بالإضافة إلى ذلك اضطرت محطات تكرير مياه الصرف إلى تقصير دورات التكرير وبالتالي زيادة مستوى التلوث في مياه المجاري والصرف الصحي المعالجة جزئيا والتي تصب في البحر. وهنالك خطر مستمر لفيضان مياه المجاري في الشوارع.

أدى نقص الوقود وارتفاع أسعاره إلى مزيد من التدهور في مصادر كسب العيش الزراعية. يعتمد صيادو الأسماك والمزارعون على الوقود لتشغيل السيارات وقوارب الصيد وغيرها من المعدات الحيوية لري الأراضي ومزارع الدواجن. ومن المتوقع أن ترتفع أسعار المواد الغذائية وخصوصا الخضار الطازجة بسبب نقص الوقود إلى جانب شح الأمطار وبالتالي سيرتفع مستوى انعدام الأمن الغذائي.

استخدام غاز غزة أو شراء 100 ميجاواط من إسرائيل

ويجري النظر حاليا في عدد من الخيارات طويلة ومتوسطة الأمد لمعالجة مشكلة نقص الكهرباء في غزة، ولكنها معلقة حاليا بسبب أسباب سياسية. وتتضمن هذه الخيارات تشغيل محطة توليد كهرباء غزة بالغاز من حقل الغاز الموجود أسفل بحر غزة أو شراء 100 ميغاوط يوميا من الكهرباء من إسرائيل. ومن أجل تخفيف الأثر الإنساني للأزمة الحالية على الأمد القصير يجب على السلطات المعنية ضمان حصول محطة توليد كهرباء غزة على كميات كافية من الوقود للعمل بقدرتها التشغيلية الكاملة.




0 comments: