Uncle Fester from Team.AU takes the 3DMARK06 4WAY world record!

Uncle Fester from Australia OC team, Team.AU, pulled out his GIGABYTE Z77X-UP7 and some 4WAY 7970 magic today with the new 4WAY GPU 3DMARK06 world record.

Congratulations!

Score Link

gigabyte-z77x-up7-sli

Clipboard01


0 comments:

TeamAU takes out 3way/4way world records with Z77X-UP7 and 7970 Crossfire!

GIGABYTE Z77X-UP7 is turning into a cracker overclocking board.

It’s been used in the latest Team.AU bench session to take out the latest Unigine Heaven DX11 world record. CPU was at 6.2GHz while three GIGABYTE 7970 OC graphics cards were running at 1600/1800 Crossfire frequencies.

For more results visit www.hwbot.org.

Heaven

3DMARK03 4way global world record was also smashed on the same platform with 7970 4way crossfire!

3d03

LN2 mode switch comes in very handy during extreme subzero benching.

It allows the overclocker to drop the system into slow mode during screenshots or between 3DMARK01 subtests.

844441

image_3

 

Team.AU also dropped another score with CPU clocking at 6.7GHz and a third fastest 3DMARK01 in the world.

 

3DMARK01 bot

image_2


0 comments:

The X79S-UP5 WIFI Workstation PC: Creative Professionals Voice Their Opinion

workstation-01

A few weeks ago we put together a really high-end PC build based on the X79S-UP5 motherboard. Seeing as this board uses the Intel C606 server chipset, we decided to go all out in terms of the hardware configuration; I’m talking 8 SAS drives in a RAID-0, an Intel Xeon CPU, 32GB of ECC DDR3, Nvidia Quadro and Tesla cards! It was an absolute monster with shovel loads of raw performance.

In fact the rig was so off the chart performance-wise we were almost struggling to make it break sweat. In an effort to put it through a real-life testing scenario we lent the rig to some friends of ours who run a professional media production company called Aduzai. We figured if anyone could give this baby real test, these guys would.

Here’s a short video from Aduzai which helps explain why these guys really appreciate high-end hardware. It’s really interesting to get the views of pros whose jobs genuinely demand high-end components in their day-to-day work.

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

You can find more details about the GIGABYTE X79S-UP5 WIFI here and here.


0 comments:

Video: Mini-ITX Home Theater PC Build

Here’s a short video featuring yours truly that explores the recently launched GIGABYTE H77N-WIFI motherboard from the perspective of a really compact Home Theater build. This follows on from the blog we posted a few days ago, using the same hardware configuration which most notably uses the forthcoming SD101 chassis from Thermaltake.

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

You can learn more about the H77N-WIFI on our website here.

Thanks to Thermaltake for letting us get our hands on the SD101. Keep your eyes peeled for it arriving in the PC market in the next few weeks.


0 comments:

إسرائيل ستقدم مساعدات للسلطة الفلسطينية للحؤول دون انهيارها


أفاد موقع "والا" الإخباري، أن الحكومة الإسرائيلية أقرت في نهاية الأسبوع الماضي رزمة مساعدات جديدة للسلطة الفلسطينية لتفادي انهيارها اقتصاديا، ولتحسين الاقتصاد الفلسطيني. وبحسب الموقع فإن إسرائيل تعتزم الإعلان عن هذه المساعدات في مؤتمر الدول المانحة الذي يبدأ أعماله في نيويورك غدا الاثنين.


وقال الموقع، إن هذه المساعدات تشمل مصادقة إسرائيل على تنفيذ عشرات المشاريع، بتمويل دولي، لبناء وترميم المدارس  والعيادات الطبية والبنى التحتية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وزيادة عدد تصاريح العمل للعمال الفلسطينيين داخل إسرائيل، والسماح  لأول مرة منذ العام 2007 بتصدير منتجات النسيج والأثاث من قطاع غزة إلى الضفة الغربية.

وقال الموقع إن هذه المساعدات الإسرائيلية تأتي بسبب القلق والخوف من انهيار السلطة الفلسطينية اقتصاديا، خاصة على أثر المظاهرات وحركة الاحتجاجات الشعبية التي اندلعت في مناطق لسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية.

ولفت الموقع إلى أنه في الوقت الذي يعلن فيه قادة السلطة الفلسطينية، دراسة خيار إلغاء اتفاق أوسلو وإعادة فتح الاتفاقيات الاقتصادية مع إسرائيل فإن رئيس حكومة السلطة الفلسطينية ، سلام فياض ، سيشارك في مؤتمر الدول المانحة للمطالبة بمساعدات اقتصادية عاجلة، أمريكية وأوروبية ومن البنك الدولي وجامعة الدول العربية وإسرائيل.

ولفت الموقع إلى أن إسرائيل ستحاول خلال المؤتمر إبراز الخطوات الإيجابية التي قامت بها في الأشهر الأخيرة لمساعدة السلطة الفلسطينية على مواجهة أزمتها المالية، وأن نائب وزير الخارجية الإسرائيلي، داني أيالون سيعرض أمام الدول المانحة تقريرا يفصل التسهيلات التي أقرتها إسرائيل مؤخرا لمساعدة السلطة الفلسطينية.

المصدر (عرب 48)

0 comments:

أوتشا: اعتداءات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين مستمرة بوتيرة ثابتة


في التقرير الأسبوعي الصادر اليوم السبت, قال مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة (أوتشا) أن إسرائيل تواصل اعتداءاتها على الفلسطينيين في الضفة الغربية بوتيرة ثابتة منذ بداية العام و أنه لا يختلف كثيرا عن العام السابق. إذ بلغ معدل هدم المباني 13 مبنى أسبوعيا مقارنة بـ12 مبنى العام السابق وبلغ عدد المصابين, على يد الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية
المحتلة, هذا الاسبوع 40 فلسطينيا متوافقا مع المعدل السائد منذ بداية العام كما وافقت عدد حوادث العنف التي ينفذها المستوطنون معدلها السائد منذ بداية العام. وفي قطاع غزة استمرت القيود المفروضة على الأراضي والبحر والمعابر كما كانت منذ بداية فرض الحصار على غزة.


ويفيد التقرير أن قوات الاحتلال هدمت 465 مبنى منذ بداية العام, من بينها 136 مبنى سكني, بمعدل بلغ 13 مبنى أسبوعيا مقارنة بمعدل بلغ 12 مبنى لكل أسبوع من العام المنصرم 2011. ونتيجة لعمليات الهدم هذه تم تهجير 676 فلسطيني. وإجمالا بلغ معدل المهجرين 13 فلسطيني أسبوعيا مقارنة بمعدل تهجير بلغ 12 فلسطيني أسبوعيا من العام السابق.

ويفيد التقرير أن القوات الإسرائيلية أصدرت أمر طرد ضد ستة دونمات من أراضي قرية الخضر (بيت لحم) بحجة أنها أراضي "دولة". وأمهل مالك الأرض التي تمّ ترميمها مؤخرا على يد منظمة غير حكومية محلية بمساعدة دولية وتتضمن بئر مياه، 45 يوما لإعادة الأرض إلى ما كنت عليه قبل ترميمها.

وخلال هذا الأسبوع أيضا، أمرت القوات الإسرائيلية، شفهيا، عمالا فلسطينيين في قرية الرهوة (الخليل) بوقف حفر بئر في المنطقة بحجة أنه يقع في منطقة عسكرية مغلقة. وأصدرت القوات الإسرائيلية كذلك أمر مصادرة ضد 0.2 دونم من أرض تقع بالقرب من الحرم الإبراهيمي في المنطقة التي تسيطر عليها إسرائيل في مدينة الخليل لأسباب أمنية.

جدير بالذكر أنه قبل أسبوعين, سلّم الجيش الإسرائيلي أوامر وقف البناء ضد 16 مبنى في قرية خربة يرزا الواقعة في منطقة عسكرية مغلقة في محافظة طوباس. وتتضمن المباني المتضررة مبنى سكنيا واحدا، وتسع حظائر للماشية وستة مراحيض، تمتلكها 11 عائلة (61 فردا). وإذا ما تمّ تنفيذ هذه الأوامر فستؤدي إلى تهجير ثمانية مدنيين. يجدر الذكر أنّ المبنى السكني كان قد هدم أربع مرات من قبل. وقد تمّ التبرع بجميع المباني الأخرى على يد منظمات غير حكومية محلية ودولية والسلطة الفلسطينية في أعقاب عمليات هدم نُفذت في هذه المنطقة في أيار/مايو 2012. 

ومنذ عام 1967 أعلن الجيش الإسرائيلي عن ما يقرب من 18 بالمائة من الضفة الغربية مناطق عسكرية مغلقة لأغرض التدريب، أو "مناطق إطلاق نار". إنّ تخصيص الأراضي لأغراض عسكرية كان له أثر إنساني خطير على المدنيين الفلسطينيين وقلل بصورة كبيرة من الأراضي المتوفرة لأغراض السكن وكسب الرزق.

سلمت القوات الإسرائيلية أمرا عسكريا مجددا يمدد مصادرة 647 دونما من الأراضي التي تعود لقرية عوارتا وبورين (نابلس) حتى 31 كانون الأول/ديسمبر 2014 لأسباب أمنية. وتقع الأرض المصادرة بالقرب من بوابة طريق عوارتا (مغلقة حاليا) وبالقرب من منطقة تدريب للجيش الإسرائيلي. وتعود هذه الأراضي لـ80 عائلة من القريتين.

ويفيد التقرير أن الجيش الإسرائيلي قد أوقع إصابات بين الفلسطينيين, بلغت 2,168 , جراء تفريقه للمظاهرات أو خلال عمليات الدهم والتفتيش الليلية عبر الضفة الغربية المحتلة. وقد جاءت عدد الاصابات لهذا الأسبوع متوافقة مع الاتجاه الأسبوعي السائد منذ بداية العام بحسب التقرير وقد بلغ المعدل 56 إصابة أسبوعيا. كما بلغ عدد عمليات البحث والاعتقال 36 عملية خلال الأسبوع الذي شمله التقرير.

أصيب هذا الأسبوع 40 فلسطينيا من بينهم 13 طفلا على يد القوات الإسرائيلية. ووقعت معظم الإصابات (24) خلال مظاهرة أسبوعية نُظمت في قرية كفر قدوم (قلقيلية) ضد حظر استخدام الشارع الرئيسي الذي يربط القرية بمدينة نابلس والأراضي الزراعية المجاورة لمستوطنة كيدوميم. واعتقل في هذه المظاهرة كذلك ناشط إسرائيلي. وتمثل نسبة الإصابات التي تقع في قرية كفر قدوم 38 بالمائة من مجمل عدد الإصابات التي تسببت بها القوات الإسرائيلية في عام 2012.

وأصيب ثمانية فلسطينيين من بينهم أربعة أطفال هذا الأسبوع خلال مظاهرات في محافظة القدس، إحداها بالقرب من البلدة القديمة (5) والأخرى بالقرب من حاجز شعفاط (3). ونُظمت هذه المظاهرات احتجاجا على الفيلم المسيء للإسلام الذي أنتج في الخارج.  وأُصيب فلسطينيان خلال مظاهرات في قرية بلعين (رام الله) ضد بناء الجدار ومظاهرة نظمها فلسطينيون وناشطون دوليون بالقرب من سجن عوفر (رام الله) تضامنا مع المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية. وأبلغ عن وقوع ستة إصابات أخرى (من بينهم طفلان) هذا الأسبوع في محافظات القدس ورام الله ونابلس، في سياقات مختلفة.

كما يفيد التقرير أن عدد حوادث عنف المستوطنين الإسرائيليين هذا الأسبوع يتوافق مع المعدل الأسبوعي السائد خلال عام 2012. ولم يبلغ هذا الأسبوع عن وقوع إصابات في صفوف المستوطنين الإسرائيليين.

ووقعت إصابتان من بين إصابات هذا الأسبوع عندما هاجم مستوطنون من البؤرة الاستيطانية آيش كوديش عددا من الفلسطينيين من قرية قصرى (نابلس) أثناء عملهم على أرضهم. رشق المستوطنون خلال هذا الحادث الحجارة باتجاه المزارعين وحاولوا طردهم من الأرض، مما أشعل احتجاجات مع المزارعين وغيرهم من سكان القرية. ولم تتدخل القوات الإسرائيلية لفض الاشتباك سوى بعد مضي ما يقرب من 45 دقيقة وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه السكان الفلسطينيين مما أدى إلى إصابة مزارع واحد (40 عاما) بعد أن ضربه مستوطن بأنبوب معدني، وأصيب أخوه (34) جراء رشقه بالحجارة على يد المستوطنين (أنظر القسم أعلاه للإطلاع على الإصابات الأخرى). وللأسبوع الثاني على التوالي يهاجم المستوطنون الإسرائيليون المدنيين الفلسطينيين في قرية قصرى.

بالإضافة إلى ذلك، هاجمت مجموعة من المستوطنين من مستوطنة إيتمار مجموعة من المزارعين من قرية عقربة بالعصي، مما أدى إلى إصابة ثلاثة مزارعين. كما ورشقت مجموعة أخرى من المستوطنين من مستوطنة شيلو الحجارة باتجاه سيارات تحمل لوحات ترخيص فلسطينية كانت مسافرة بالقرب من حاجز زعترة (سلفيت)، مما أدى إلى إصابة فلسطينيين اثنين وامرأة حامل وتحطيم زجاج السيارات. وخلال الفترة التي شملها التقرير دخل مستوطنون من مستوطنة أوتنيل مجمّع امريش الفلسطيني (الخليل) وكتبوا شعارات عنصرية على جدران مسجد وحاولوا إشعال النار في إحدى السيارات.

وفي مقارنة بين المصابين في جانب المدنيين الفلسطينيين والمستوطنين الإسرائيليين يفيد التقرير أن عدد المصابين الفلسطينيين لهذا العام بلغ 126 بمعدل أسبوعي 7 إصابات بينما لم يبلغ عدد المصابين في جانب المستوطنين سوى 32 مستوطن.

وخلال هذا الأسبوع أيضا، أصيب طفلة فلسطينية تبلغ من العمر تسعة أعوام عندما صدمها مستوطن من مستوطنة تكواع (بيت لحم) بسياراته. وحتى هذا التاريخ من عام 2012، أصيب 13 فلسطينيا، من بينهم 8 أطفال، في حوادث دهس تورطت فيها سيارات مستوطنين إسرائيليين.

وفي حادث لم يتمّ شمله في تقرير الأسبوع الماضي، قتل المنسق الأمني في مستوطنة شعاري تكفاه في حادث تقدر الشرطة الإسرائيلية، كما أفادت مصادر إعلاميه إسرائيلية، أنّه حادث "دهس وهرب" وقع أثناء مراقبة دخول العمال الفلسطينيين بدون تصاريح لإسرائيل؛ وسائق السيارة المشتبه به هو فلسطيني يحمل جنسية إسرائيلية.

أما في قطاع غزة فقد استمرت القيود الإسرائيلية المفروضة على وصول الفلسطينيين إلى مناطق تقع على طول السياج الذي يفصل ما بين غزة وإسرائيل ومناطق صيد الأسماك التي تبعد عن الشاطئ مسافة تزيد عن ثلاثة أميال بحرية. وفي أربعة حادث وقع خلال الفترة التي شملها التقرير توغلت الدبابات والجرافات الإسرائيلية مسافة 150-300 مترا داخل قطاع غزة، تحت غطاء من إطلاق النار الكثيف، وانسحبت بعد تنفيذ عمليات تجريف للأراضي. وفي حادثين آخرين أطلقت القوات الإسرائيلية المتمركزة على طول السياج النار باتجاه مزارعين فلسطينيين مما أجبرهم على مغادرة حقولهم. ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار. وفي ثلاثة حوادث أخرى اعتقلت القوات الإسرائيلية خمسة فلسطينيين من بينهم ثلاثة أطفال، بحجة أنهم كانوا يحاولون التسلل داخل إسرائيل. وفي خمسة حوادث على الأقل أطلقت القوات البحرية الإسرائيلية النيران التحذيرية باتجاه قوارب صيد فلسطينية وأجبرتها على العودة إلى الشاطئ. ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

وخلال هذا الأسبوع أيضا أطلقت الفصائل الفلسطينية المسلحة عددا من القذائف من قطاع غزة باتجاه جنوب إسرائيل ومواقع عسكرية إسرائيلية بالقرب من السياج، انفجرت إحداها قبل الأوان في موقع الإطلاق. ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار بالممتلكات.

أما في 12 أيلول/سبتمبر فقد أصدرت محكمة عسكرية في غزة حكما بالإعدام شنقا على رجل يبلغ من العمر 45 عاما من بيت لاهيا، في حين حكمت بالسجن مدة 10 سنوات على زوجته البالغة من العمر 40 عاما بعد إدانتهما بالتعاون مع إسرائيل. وأدانت المحكمة الزوجين بتقديم معلومات إلى إسرائيل أدت إلى اغتيال عضوين من المجموعات الفلسطينية المسلحة في غزة. وخلال هذا الأسبوع أيضا، أصدرت محكمة في غزة حكما بالإعدام على رجل يبلغ من العمر 27 عاما بعد إدانته بقتل شخصين، أحدهما شاب دفنه المحكوم عليه وهو حي. ويفيد المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان أنّه تمّ إصدار حكم الإعدام ضد خمسة أشخاص خلال عام 2012، مما أوصل عدد القضايا التي أصدر فيها حكم الإعدام إلى 130 حكما منذ تأسيس السلطة الفلسطينية في عام 1994 (104 في قطاع غزة و 26 في الضفة الغربية). ومنذ عام 2007 تم تنفيذ حكم الإعدام ضد 14 شخصا على يد السلطات في قطاع غزة، من بينهم ستة أشخاص أدينوا بالتعاون مع جهات أجنبية. 

وخلال الفترة التي شملها التقرير أيضا، أدانت المحكمة العسكرية في غزة في نيسان/أبريل 2011 أربعة أشخاص بالتورط في خطف وقتل الناشط الإيطالي فيتوريو أريغوني بأحكام تراوحت ما بين الحبس مدة عام والسجن مدى الحياة مع الأشغال الشاقة. وكانت عائلة أريغوني إلى جانب اللجنة الدولية للصليب الأحمر قد طلبت من المحكمة الامتناع عن تنفيذ حكم الإعدام في القضية.

وبالنسبة لمعبر رفح على الحدود المصرية, يفيد التقرير أنه تم فتح معبر رفح ما بين مصر وغزة بالاتجاهين لمدة ستة أيام هذا الأسبوع؛ مما أتاح لما يقرب من 5,726 شخصا من بينهم طلاب ومرضى وحملة جوازات سفر أجنبية وأشخاص حاصلين على إقامات في دول أجنبية الخروج من قطاع غزة إلى مصر، وفي المقابل دخل 4,586 شخصا إلى قطاع غزة. وأبلغ عن أنّ 381 شخص منعوا من العبور إلى مصر لأسباب غير معلومة. ونظراً للقيود المتواصلة التي تفرضها السلطات المصرية، لا يزال آلاف الفلسطينيين المسجلين ينتظرون مغادرة غزة.

ويشير التقرير بالكثير من القلق إلى تراجع واردات الوقود من مصر عبر الأنفاق وعبر المعابر الرسمية. ويفيد أنه نتيجة لنقص الوقود أجبرت محطة توليد كهرباء محافظات غزة هذا الأسبوع على إغلاق أحد محركاتها الثلاثة التي تعمل حاليا (من بين أربعة محركات) مما خفض قدرتها الإنتاجية إلى 60 ميغاوط. وحاليا يبلغ العجز الذي تعاني منه محطة توليد كهرباء غزة 45 بالمائة مما اضطر شركة توزيع كهرباء محافظات غزة إلى فرض جدول صارم يتمّ بموجبه تزويد الكهرباء لفترة ثماني ساعات وقطعها لفترة ثماني ساعات في أنحاء قطاع غزة.

وتحتاج محطة توليد كهرباء غزة إلى ما يزيد عن 3.5 مليون لتر من الوقود أسبوعيا من أجل العمل بقدرتها التشغيلية الكاملة. وأفيد أنّ 20 بالمائة فقط من هذه الكمية وصلت القطاع من مصر عبر الأنفاق خلال الفترة التي شملها التقرير. ويعتبر هذا انخفاضا حادا في إمدادات الوقود مقارنة بالأسبوع الماضي (عندما وصل المحطة ما يزيد عن 75 بالمائة). ومنذ 6 آب/أغسطس تواصل السلطات المصرية فرض حظر على نقل الوقود الذي تبرعت به دولة قطر وكان ينقل إلى غزة عبر المعابر الرسمية، لأسباب أمنية.

وتفيد مصادر محلية، من بينها أصحاب الأنفاق، أنّ نشاطات الأنفاق الواقعة أسفل الحدود ما بين مصر وغزة استمرت بصورة جزئية هذا الأسبوع في أعقاب قيود مصرية أمنية فرضت على جانبي الحدود. ولكن بالرغم من القيود المفروضة على عمل الأنفاق عامة، استمر تدفق الوقود من مصر بمستويات متفاوتة. ويدخل إلى غزة يوميا عبر الأنفاق ما يقرب من 400,000 لتر من الوقود، في حين يحتاج القطاع ما يصل إلى 800,000 إلى مليون لتر يوميا. وتمّ تخصيص أقل من ربع الكمية التي دخلت يوميا هذا الأسبوع لمحطة توليد كهرباء غزة.

0 comments:

GIGABYTE Z77N-WIFI: The Mini-ITX Gaming Rig

15Yesterday we showed you our example of a Home Theater PC based on the recently launched H77N-WIFI Mini-ITX board. Today we bring you another Mini-ITX build using the Z77N-WIFI board, but with a rather different focus than people would expect from a typical Mini-ITX build - we going to put together a high-end gaming rig.

Typical Mini-ITX builds focus on being really compact, this is after all the key feature of a form factor where the motherboard is a mere 17cm x 17cm. Having said that however, our Z77N-WIFI doesn’t have any real weaknesses in terms of its specification; it supports Intel 2nd and 3rd Gen Core processors, has two DIMM slots and a x16 PCIe slot… so why not add a zippy K SKU Ivy Bridge CPU, plenty of RAM and lightening fast graphics card? Why not be sexily sleek and compact, yet still pack a mighty performance punch in 3D gaming?

After all wouldn’t it be great to make a real 3D gaming PC that could be pretty portable too. An ideal PC for LAN parties etc.

Here are the components we used:

  • Motherboard: GIGABYTE Z77N-WIFI
  • Processor: Intel Core i7 3770K
  • Cooler: Thermaltake Water 2.0 Performer
  • Chassis: BitFenix ​​Prodigy mini-ITX chassis
  • RAM: Corsair Dominator GT DDR3
  • SSD: Intel X25-M 160GB
  • Graphics Card: GIGABYTE GV-N680WF3-2GD
  • CD-ROM drive: Liteon Blueray ROM
  • PSU: Cooler Master 600 watts
1

In terms of the CPU we just went straight for the jugular and opted for the top K SKU in the shape of the Intel Core i7 3770K. The Thermaltake Water Performer is a top-end all-in-one liquid cooling system that will keep the Ivy Bridge processor in nice and cool.

As with any Mini-ITX build the chassis dictates 90% of what you or cannot do with your Mini-ITX board. The Bitfenix Prodigy is a really interesting choice for a Mini-ITX chassis in that it is larger than most. The real advantage of course is that it’s designed almost exactly for our purposes with space for a two full hard drives, a full sized optical drive, a regular ATX power supply and, most importantly from a 3D gamers perspective, a full length two slot graphics card.

Here are step by step photos of the build as it happened. Firstly we installed the i7 Core 3770K CPU.

 2

Then we prepped the board for the Thermaltake all-in-one water cooler, incuding bracing on the back of the board and attaching the cooler fan to the radiator.

3

Next we install the system memory.

4

Now we can prep the chassis itself, which involves removing the side panels and drive trays.

5

Here we’re can installing the Z77N-WIFI board in the chassis, plus its attached cooler, and radiator.

6

7

Screw your 2.5” SSD to the drive tray which has handy holes designed to house both 3.5” and 2.5” drives. We’re opting just for one SSD, but the Prodigy could also use an additional 3.5” drive.

9

Remove the optical drive bezel and install the Bluray disk drive.

8

There’s a back plate which you attach to your Power Supply first, then you slide in and screw it down. Pretty similar to most regular chassis these days.

10

There are several cables to attach of course, including the power and data cables, plus front panel USB 3.0 and lastly often trickily small On, Off, Reset and HDD indicator buttons headers. Refer to the motherboard manual if you get lost!

11

Now for the graphics card. We find there surprisingly plenty of space for our Nvidia 680 card.

12

Lastly, we attach the WiFi antenna…

13

The final build. A pretty cool looking compact PC that can take on most 3D gaming rigs.

14

0 comments:

خشية الرد المرتقب من المقاومة؛ الاحتلال يهدد وينفي نيته للتصعيد


زعم الناطق بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي البريجادير يواف مردخاي أن إسرائيل ليست معنية بتصعيد الأوضاع في قطاع غزة، موضحاً أن الغارة الجوية التي نفذت في القطاع الليلة الماضية كانت عملية محددة الهدف .



وقال ، في تصريحات نقلتها الإذاعة العبرية الخميس، ان الغارة استهدفت سيارة فلسطينية كانت تقل عدداً من أفراد مجموعة فلسطينية إلى الشرق من رفح .


على صعيد متصل ، زعمت إذاعة جيش الاحتلال أن الفصائل الفلسطينية تواصل تهريب السلاح إلى قطاع غزة رغم العمليات الأمنية المصرية في سيناء.

 وقالت مصادر عسكرية للإذاعة أن إسرائيل على اتصال دائم مع القاهرة حول قضية تهريب السلاح إلى غزة عبر الإنفاق إلا أنها لم تر نتائج ملموسة على الأرض حتى الآن، داعية إلى بذل المزيد من الجهود المصرية لوقف تهريبها خلال الإنفاق.

وحذرت المصادر فصائل غزة من تصعيد الأوضاع وترويع سكان بلدات الجنوب الأمر الذي يستدعي رداً إسرائيلياً حاسماً في أي جولات قادمة لإعادة الأمور إلى نصابها، مؤكدة مرة أخرى أن حماس بصفتها حاكمة غزة تتحمل مسؤولية ما يحدث في القطاع.



0 comments:

أسيرة محررة تحاول حرق نفسها وسط رام الله


حاولت الأسيرة المحررة ضمن صفقة التبادل الأخيرة من الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، عبير محمود حسن عودة (30) عاماً إضرام النار بنفسها على دوار المنارة وسط مدينة رام الله، ولكن قوات الشرطة التي تتواجد في المكان
منعتها من إتمام مخططها، واقتادتها إلى مقر الشرطة وسط المدينة.

وأقدمت الأسيرة المحررة على سكب الوقود على جسدها، وحاولت إشعال النار بنفسها، قبل أن تمنعها الشرطة.

 وقامت عودة بخطوتها اليائسة هذه رفضاً لسياسة الحكومة الاقتصادية، واحتجاجاً على ارتفاع أسعار المواد الأساسية، لتكون بذلك الحالة الثانية في رام الله بعد أن قام حسين قهوجي بمحاولة إحراق نفسه وطفلته قبل أسابيع قليلة.

يذكر أن الأسيرة المحررة عودة من سكان قرية صيدا قضاء طولكرم، وكانت معزولة منذ اعتقالها في زنازين انفرادية في سجن هشارون الإسرائيلي.

وكانت الأسيرة عبير عودة قد اعتقلت بتاريخ 9/7/2009، وزجت في العزل الانفرادي، وتنقلت ما بين عزل السجن في الرملة والدامون وهشارون، وعندما اعتقلت 2009 لم يعد أحد في البيت فكافة أشقائها كانوا داخل السجن: حكمت المحكوم 6 سنوات وما زال يقبع في سجن النقب، وسعد الذي قضى 6 سنوات وأربعة شهور، وصديق الذي قضى 4 سنوات ونصف ويعاني من عدة أمراض صعبة وبحاجة إلى العلاج، وقد قضى أغلب فترة اعتقاله في مستشفى الرملة.

0 comments:

مليار ونصف مليار ديون مستحقة للبنوك والقطاع الخاص على السلطة


تشير تقديرات صندوق النقد الدولي إلى أن المدفوعات المستحقة لصندوق معاشات تقاعد القطاع العام والقطاع الخاص، ارتفعت بنحو 300 مليون دولار في النصف الأول من عام 2012، فيما ارتفع رصيد الدين الحكومي المستحق للبنوك المحلية إلى 1.2
مليار دولار (12% من إجمالي الناتج المحلي) في نهاية حزيران 2012 مقابل مليار دولار في نهاية 2010.

وقال صندوق النقد الدولي في تقرير نشرته صحيفة "القدس" المحلية: يواجه الاقتصاد الفلسطيني مخاطر جسيمة مع تباطؤ وتيرة النمو وارتفاع معدل البطالة في كل من غزة والضفة الغربية، فقد ارتفع إجمالي الناتج المحلي الحقيقي للضفة الغربية، خلال الفترة من 2008–2010، بمعدل سنوي بلغ في المتوسط 9% بفضل الإدارة والإصلاحات الاقتصادية السليمة التي دعمتها معونة المانحين، وتخفيف الحواجز الداخلية التي تفرضها إسرائيل.

وأضاف في التقرير الذي سيقدمه إلى منتدى مانحي المعونات للسلطة الفلسطينية يوم 23 الجاري في نيويورك: ومع ذلك، انخفض معدل النمو إلى 5% في 2011 والربع الأول من 2012، بينما ارتفع معدل البطالة إلى 19% في النصف الأول من 2012 مقابل 16% في نفس الفترة العام الماضي. ويُعزى تباطؤ النشاط الاقتصادي إلى استمرار التقشف المالي الذي اقترن بصعوبات تمويلية حادة، وتراجع المعونة المقدمة من المانحين وخاصة المانحين الإقليميين، والتباطؤ في وتيرة تخفيف القيود على الحركة والعبور، وبعد الارتداد الإيجابي للناتج الحقيقي في غزة والذي تجاوز 20% في المتوسط خلال الفترة من 2010-2011 عقب تيسير القيود المشددة، انخفض النمو إلى 6% في الربع الأول من 2012، وارتفعت البطالة إلى 30% مقابل 28% في نفس الفترة العام الماضي.

وأكد التقرير الذي أعده فريق برئاسة رئيس بعثة الصندوق في فلسطين أسامه كنعان على انه : بالنظر إلى المستقبل، ففي ظل استمرار القيود، والصعوبات التمويلية المصاحبة لنقص المعونة، وجمود عملية السلام، هناك مخاطر عالية من استمرار تباطؤ النشاط الاقتصادي، وتزايد البطالة، وحدوث اضطرابات اجتماعية.

وقد واجهت السلطة الفلسطينية صعوبات تمويلية حادة في 2011 وحتى هذا الوقت من عام 2012 أسفرت عن زيادة كبيرة في المدفوعات المحلية المتأخرة والديون المستحقة للبنوك التجارية. واستمرت السلطة الفلسطينية في بناء مؤسساتها وفي اعتماد إدارة حذرة للمالية العامة خلال الفترة من 2008-2010 مما سمح بتحقيق تحسن ملموس في جودة الإنفاق وتحقيق خفض حاد في المعونة الموجهة لتمويل الموازنة الجارية من 1.8 مليار دولار إلى 1.1 مليار دولار.

وقال صندوق النقد : غير أن المعونة المقدمة من المانحين والموجهة للإنفاق الجاري ومشروعات التنمية ظلت في عام 2011 وحتى هذا الوقت من 2012 أقل من المستوى اللازم لتمويل الموازنات المقيدة بالفعل، وتفاقمت مشكلات السيولة المترتبة على ذلك نتيجة لنقص الإيرادات في سياق تراجع النمو الاقتصادي وتنفيذ تدابير المقاصة والإدارة الضريبية المحلية بوتيرة أبطأ من المتوقع، فضلا على ارتفاع مدفوعات التقاعد.

وأضاف: تشير التقديرات إلى أن المدفوعات المحلية المتأخرة، بما في ذلك المدفوعات المستحقة لصندوق معاشات تقاعد القطاع العام والقطاع الخاص، ارتفعت بنحو 0.3 مليار دولار في النصف الأول من عام 2012. وارتفع رصيد الدين الحكومي المستحق للبنوك المحلية إلى 1.2 مليار دولار (12% من إجمالي الناتج المحلي) في نهاية حزيران 2012 مقابل مليار دولار في نهاية 2010.

وأكد على انه : بالنظر إلى المخاطر العالية الناجمة عن استمرار نقص المعونة، من المهم أن تتخذ السلطة الفلسطينية خطوات عاجلة لتنفيذ خطة للطوارئ من أجل تغطية الفجوة التمويلية التي تشير توقعات منتصف سبتمبر إلى بلوغها 0.4 مليار دولار عام 2012.

وقال صندوق النقد : وبالفعل أعلنت السلطة الفلسطينية في منتصف آب عن تجميد توظيف العمالة والترقيات الجديدة في القطاع العام خلال الفترة المتبقية من السنة، وينبغي أن تكون خطة الطوارئ مكملة لهذه التدابير من خلال تخفيض بدل غلاء المعيشة الذي يحصل عليه العاملون في القطاع العام. وينبغي توخي الحرص في تحديد أولويات النفقات بخلاف الأجور، مع تحقيق الاستفادة الكاملة من نظام إدارة النقدية لضمان تحمل النفقات غير الضرورية لتبعات التخفيض في حالة استمرار نقص المعونة. ونظرا للقيود التمويلية الحادة، ينبغي موازنة أي تدابير تُتخذ لتخفيف تأثير ارتفاع أسعار الوقود في سبتمبر/أيلول بتخفيض نفقات أخرى غير ضرورية.

وأضاف: وينبغي أن يقتصر تنفيذ المشاريع الإنمائية على الحالات التي يتوافر فيها التمويل اللازم من المانحين، وذلك لتجنب تحول مسار المعونة بعيدا عن النفقات الجارية الضرورية. وبينما من غير المرجح أن تبدأ تدابير الإيرادات المحلية في تحقيق نتائج مثمرة قبل نهاية العام، فمن الضروري مع ذلك المضي في اتخاذ خطوات عاجلة لتنفيذ توصيات المساعدة الفنية المقدمة من صندوق النقد الدولي لتحسين الإدارة الضريبية، لا سيما من خلال تعزيز الامتثال وتوسيع الوعاء الضريبي.

وأكد على أن توفير مزيد من المعونة يمثل مطلبا ضروريا لاستمرار الإصلاحات وتصحيح أوضاع المالية العامة على نحو منظم.

وقال صندوق النقد الدولي: أدى تأخر مدفوعات الأجور إلى إثارة التوترات الاجتماعية، وهناك حالة من القلق العام المتزايد من تخفيض النفقات الاجتماعية التي توجد حاجة كبيرة إليها وتأخير مدفوعات الأجور حتى مع اتخاذ السلطة الفلسطينية لمزيد من التدابير التقشفية، ومن الضروري إذن تكميل جهود السلطة الفلسطينية من خلال التعجيل بصرف معونات إضافية للمساعدة على تغطية الفجوة التمويلية لعام 2012، ومن الضروري أيضا أن تعمل السلطة الفلسطينية بالتعاون الوثيق مع الجهات المانحة لوضع إطار للتنسيق بين المانحين يعزز إمكانية التنبؤ بتدفقات المعونة، وخاصة من المانحين الإقليميين.

0 comments:

رام الله تحتج على استقبال مصر لهنية كرئيس وزراء حالى


أكد مسئول فلسطينى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس احتج لدى السلطات المصرية على استقبالها رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية كرئيس وزراء حالى.


وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت للإذاعة الفلسطينية الرسمية إن “الرئيس عباس يجري اتصالات مع القيادة المصرية بشأن لقاء رئيس الوزراء المصرى هشام قنديل مع رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية”. وأضاف “نريد توضيحا مصريا حول اللقاء، لاسيما وأن هنية لا يتمتع بأى صفة رسمية حيث كان رئيس وزراء وأقيل”.

وكشف المسئول الفلسطينى أن عباس بعث الثلاثاء برسالة إلى الرئيس المصرى محمد مرسى بواسطة السفير المصرى فى فلسطين ياسر عثمان، تتضمن احتجاجا ودعوة رسمية فلسطينية لعدم تعامل القيادة المصرية مع هنية كرئيس حكومة”.

وتابع أن عباس “سيجتمع قريبا مع الرئيس مرسى لبحث الموضوع، لأن القيادة الفلسطينية تتخوف من أن تبعث هكذا لقاءات برسائل خاطئة غير مقصودة من مصر لحركة حماس فى غزة، بأن مصر تستقبل حماس كسلطة رسمية”.

وأكد “رأفت” أن “هكذا رسائل تعزز الانقسام الفلسطينى، وتعزز فصل الضفة (الغربية) عن قطاع غزة، وتحويل مسئولية قطاع غزة إلى مصر تكريسا للفصل التام بين شقى فلسطين”.

وكان عباس استقبل فى مقر الرئاسة فى رام الله بالضفة الغربية الثلاثاء السفير المصرى ياسر عثمان، وأكد له بحسب بيان لمكتبه “على ضرورة التمسك بوحدانية التمثيل الفلسطينى، والتنبه والحذر من كل المحاولات الرامية إلى العبث بهذه القضية المصيرية، لأنها تشكل تأييدا ودعما لمخططات الانقسام والحلول المشبوهة للقضية الفلسطينية.

ونقل البيان عن السفير المصرى تأكيده أن “مصر متمسكة بوحدانية التمثيل الفلسطينى، وبالمشروع الوطنى الفلسطينى، وإقامة الدولة الفلسطينية فى الضفة الغربية وقطاع غزة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود عام 1967″.

0 comments:

مؤسسة حقوقية : أمن السلطة الفلسطينية اعتقل 60 مواطناً بالضفة


أدانت مؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان برام الله حملة الاعتقالات السياسية التي تشنها أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، منذ أمس الأول الثلاثاء  والمستمرة إلى راهن اللحظة.



ونقلت وكالة "سما" الفلسطينية عن المؤسسة أن جهازي الأمن الوقائي والمخابرات العامة يقومان بشن حملة الاعتقالات هذه، في عدة محافظات في الضفة الغربية ، و طالت - إلى راهن اللحظة- ما يزيد عن 60 مواطناً فلسطينياً، بينهم أسرى محررين، و كتاب وصحفيين ، و نشطاء شباب.

وأفادت أن من بين المعتقلين 35 أسيراً محرراً ، قضوا سنوات طويلة خلف القضبان في سجون الاحتلال ، بعضهم شارك في إضرابات الحركة الأسيرة الأخيرة وفقد 22 كغم من وزنه ، ومنهم من لم يمض على الإفراج عنه سوى عدة شهور.

كان من أبرزهم الأسير المحرر الباحث الحقوقي المختص في شؤون الأسرى ومدير "مركز أحرار" فؤاد الخفش، والصحفي وليد خالد، الذي أفرج عنه قبل أسبوعين فقط من سجون الاحتلال، بعد اعتقال اداري دام أكثر من عامين ، أمضاها في زنازين العزل الانفرادي، وكان من بين المعتقلين الذين شاركوا في الإضراب عن الطعام طوال 28 يوماً، كما أنه أحد الأسرى ال 19 الذي تعرضوا لسياسة العزل من قبل مصلحة السجون الإسرائيلية .

ووفقاً لشهادات أهالي بعض المعتقلين يأتي هذا الاعتقال بعدما تعرض المعتقلون وخاصة الأسرى المحررين منهم للاستجواب والتحقيق من قبل الوقائي والمخابرات، فور الإفراج عنهم من سجون الاحتلال قبل فترة وجيزة.

ووفقا للضمير فقد توزعت الاعتقالات جغرافيا على النحو التالي: قلقيلية 11 معتقلاً، طولكرم 16 معتقلاً، نابلس11 معتقلاً، سلفيت 14 معتقلاً، الخليل 5 معتقلين، جنين معتقلا واحداً، رام الله معتقلا واحداً.

واعتبرت مؤسسة الضمير أن تلك الاعتقالات جاءت تتويجاً للتفريط المستمر من قبل السلطة الفلسطينية في الضفة وغزة، في استثمار المتغيرات العربية لتحقيق المصالحة الجادة.

وقالت أنها لا تخدم المصلحة العليا الفلسطينية وتضر بها وخاصة قضية الأسرى في سجون الاحتلال، حيث لا تتفق مطالبات السلطة الفلسطينية الداعية إلى إطلاق سراح المعتقلين والأسرى من سجون الاحتلال، فيما تقوم أجهزة أمن السلطة الفلسطينية باعتقالهم بعد الإفراج عنهم .

وأكدت أن هذه الاعتقالات هي اعتقالات سياسية بامتياز، وتهدد جدياً السلم المجتمعي الفلسطينيّ. ولا تعبر عن حرص في حماية القضية الفلسطينية للتصدي للجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

بل على العكس تماماً فهي تتسبب في تعميق الاحتقان الداخلي الفلسطيني ودفعه إلى مرحلة يكون الاحتلال فيها هو المستفيد الأول والأخير.

وطالبت الحكومة الفلسطينية بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين نظراً لمخالفة هذه الاعتقالات لنص و روح القانون الأساسي الفلسطيني وقانون الإجراءات الجزائية ومواثيق واتفاقيات حقوق الإنسان ووقف عن ممارسة الاعتقال السياسي والكف عن إنكار ممارسته وإلزام الأجهزة الأمنية والمكلفين بإنفاذ القانون باحترام المجتمع وحقوقه، وبالكف عن ممارسة القهر السياسي وإتباع سياسة تكميم الأفواه  و الإمعان في هدر الحريات والكرامة الجماعية والفردية.

0 comments:

توقع وصول الرئيس الفلسطينى الى تركيا لطلب الدعم فى حصول فلسطين على اعتراف الأمم المتحدة


يقوم الرئيس الفلسطينى محمود عباس بزيارة إلى العاصمة التركية يوم الجمعة التماسا لدعم مطلبه بالحصول على اعتراف الأمم المتحدة بفلسطين كدولة غير عضو، صرح بذلك مسئول فلسطينى لوكالة الأنباء الصينية - شينخوا فى أنقرة .


وسوف يجرى عباس محادثات مع رئيس الوزراء التركى رجب طيب إردوجان لبحث طلب فلسطين الاعتراف بها كدولة ذات سيادة فى اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة المقرر انعقاده يوم الاثنين.

كما يذكر أن الفلسطينيين يتمتعون بصفة مراقب دائم ككيان فى الأمم المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن تركيا أيدت المبادرة الفلسطينية العام الماضى فى حملة الفوز باعتراف الأمم المتحدة بدولة تضم الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية وهى الأراضى التى احتلتها اسرائيل فى عام 1967.

وقد أدت انتقادات تركيا القوية للمعاملة الإسرائيلية للفلسطينيين إلى تدهور العلاقات بين تركيا واسرائيل اللتين كانتا من أقوى الحلفاء في الشرق الأوسط. 

0 comments:

سفارة فلسطينية في الكويت بعد 22 عاماً من الغياب

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية اليوم الخميس أن سفير فلسطين سيقدم أوراق اعتماده للحكومة الكويتية بداية شهر أكتوبر/تشرين أول شهر المقبل، بعد 22 عاماً من إغلاق السفارة. وقال مسئول فلسطيني رفيع لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" إنه "تم
تعيين السفير رامي طهبوب، سفيراً لدولة الكويت، وسيتسلم مهام عمله في غضون الشهر المقبل."

وكانت مصادر مطلعة قد كشفت في نهاية شهر آب/أغسطس الماضي عن اتصالات بين وزارة الخارجية الفلسطينية ونظيرتها الكويتية بشأن إعادة العلاقات الدبلوماسية بين الطرفين.

وقال وكيل وزارة الخارجية الكويتي خالد الجارلله لصحيفة الوطن الكويتية: "نحن الآن في مرحلة الترتيبات مع السلطة الوطنية من أجل ذلك، وننتظر تخصيص موقع لمبنى السفارة".

ومن الجدير بالذكر ان العلاقات الفلسطينية الكويتية قد تعرضت للتوتر خلال حرب الخليج الثانية عام 1991 بسبب الموقف الفلسطيني من الغزو العراقي للكويت.

وقد دعمت منظمة التحرير الفلسطينية آنذاك الحكومة العراقية ما أدى إلى تهجير عدد كبير من الفلسطينيين المقيمين في الكويت والذين بلغ عددهم  400,000 نهاية عام 1990.

هذا وخسرت المنظمة دعماً لوجستياً ومادياً خليجياً استمر لعقود، وقاعدة جماهيرية كبيرة كانت موجودة بالكويت.

0 comments:

إسرائيل تفرج عن أسيرين مضربين


قال نادي الأسير الفلسطيني إن السلطات الاحتلال الإسرائيلية ستقوم بترحيل الأسير سامر البرق والمضرب عن الطعام منذ 120 يوما إلى مصر بعد رفضها الإفراج عنه منذ اعتقاله بدون تهمة بتاريخ 11 يوليو/تموز 2010.


وفيما قدرت أوساط فلسطينية أن يجري نقل البرق إلى مصر الأربعاء ليلا أو الخميس على أبعد تقدير، قال مسئول فلسطيني إن قرار ترحيله قد ينفذ في غضون يومين بعد أن وافقت مصر على استضافته رغم تدهور وضعه الصحي بشكل خطير.

من ناحية أخرى، قرر قاضي محكمة الاستئناف العسكرية في سجن عوفر الإسرائيلي القبول بالإفراج عن الأسير حسن الصفدي بتاريخ 29/10/2012 وذلك بعد 95 يوما من الإضراب المتواصل عن الطعام طلبا للإفراج عنه.

وجاء هذا القرار بعد أن تقدم محامي الصفدي بطلب للإفراج الفوري عنه رفضته المحكمة الإسرائيلية وقررت الإفراج عنه نهاية الشهر.

وأوضح المحامي جواد بولص أن قرار المحكمة يعني أنه لا يحق للنيابة الإسرائيلية إصدار أمر اعتقال إداري جديد بحق الصفدي.

0 comments:

GIGABYTE H77N-WIFI - The Home Theater Build

Last Friday we officially launched our new Mini-ITX motherboards featuring the latest 7 series platform from Intel; the GIGABYTE H77N-WIFI and Z77N-WIFI. The feature set on these boards is fairly well targeted towards Home Theater PCs with special specifications like Intel Wireless Display 2.0, Dual HDMI ports and Dual LAN. Intel Wi-Di is especially attractive as it lets you broadcast either a cloned or extended desktop to any compatible HDTV or display – wirelessly of course. This means you can more easily broadcast media content to around the home. It’s pretty cool.

In order to explore our new Mini-ITX form factor boards we put together an example of exactly what kind of compact HTPC system could be built. After some debate and deliberation, these are the components we selected:

  • Motherboard: Gigabyte H77N-WIFI
  • Processor: Intel Core i3 3225
  • Cooler: Intel Standard Boxed
  • Memory: Kinston DDR3 8GB
  • SSD: Micron C300
  • Hard drive: Hitachi 3TB 7200RPM
  • CD-ROM drive: Liteon Blueray
  • Chassis: Thermaltake SD101 chassis (inc. 180 watt PSU)

 

001

For a system that may well be left on for extended periods of time, we decided to opt for an Intel Core i3 3225 which is the only the Intel Ivy Bridge model that currently combines the top end HD4000 Graphics core with a lower 55 watt TDP. Tailor made for a HTPC. Likewise, we opted for the H77 Mini-ITX variety, being more suited to a locked processor.

The chassis from Thermaltake deserves a special mention. The Thermaltake SD101 is a forthcoming model (should arrive in PC markets sometime next month) that really shows off Mini-ITX for the compact form factor that it is. It is also one of relatively few Mini-ITX designs that features real front panel USB 3.0 support, something I consider an absolute must.

However the SD101, despite being pretty damn small, can still house both 3.5” and 2.5” drives plus a full sized optical drive. Again, that’s pretty impressive. We went for a 128GB Micron C300 SSD, Hitachi 3TB 7,200rpm drive and a Liteon Bluray. Throw in 8GB of Kingston DDR3, and your done…

Here are a few shots of the rig during assembly to whet your appetite. check out the Core i3 3225 CPU and memory being installed:

Getting into a Mini-ITX chassis isn’t always as obvious as it might seem. A certain amount of space efficiency in the design is necessary if it’s going to house all those drives.

003

Installing the board can be a little tricky, but as you can see it’s soon nice and snug in there.

004

Here you can see the drives being screwed the tray. The SSD just gets attached to the outside of the tray. The cabling was simple and easy, with each of the power cables designed to be the exact length that you need.

005

The Blueray drive get house in its own aperture that sits atop the two sides of the chassis.

006

Slide the chassis side panels in place, screw them in, attach rubber feet and Wi-Fi antena…and you’re ready to install your OS of choice.

008

Hopefully we’ll have a video to show you in the next few days showcasing Intel Wi-Di among other things. There’s also talk of a Mini-ITX gaming PC. Until then…

You can check out the GIGABYTE H77N-WIFI on our website here. There are also more Mini-ITX ideas and example system setups here.


0 comments:

John Lam from Team HKEPC hits a crazy 7.13GHz on Z77X-UP7 with LN2

Team HKEPC are at it again! John Lam pulled out the GIGABYTE Z77X-UP7 and hit a crazy 7.13GHz with a 3770K Ivy Bridge and LN2.

Insane frequency, congrats John!

Result validation can be found HERE.

7129.8


0 comments:

TweakTown Cutest Child with Technology Photo Contest – Winner Announced!

It’s been well over a week since TweakTown launched their Cutest Child with Technology Photo Contest. The idea was very simple. Add a photo of your kid using technology and get the chance to win a GIGABYTE H77N-WIFI board.

The winning application it turns out was actually a video. Sot by Sagar R. Agrawal of India, this is his video:

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

Excellent video Sagar. Your GIGABYTE H77N-WIFI isn’t quite as cute as your son, but it should be with you shortly.

Here are a few other submissions for you all to ooh and ahh about:

399067_484135114937606_1280014227_n

644354_268886649894956_128553431_n

488165_10151177349013022_738450815_n

424626_10151083183213528_169016835_n

Catch more young geeks on the TweakTown facebook page here: https://www.facebook.com/TweakTown?filter=2


0 comments:

Mad222 breaks pifast world record with Z77X-UP7!

Mad222 did the impossible and took one of the toughest word records you can get in 2D Ivy Bridge. He pulled out his favourite new benching weapon, GIGABYTE Z77X-UP7, and smashed the latest world record in Pifast with liquid nitrogen (max –196C) cooled 3770K. Previous record by an overclocker using Liquid Helium (-250C). One of the reasons such extreme frequency was possible is GIGABYTE’s new LN2 mode switch that UP7 has as well as the new 32phase Ultra Durable 5 power design.

Congrats Mad222!

You can see the result over at HWBOT.

839638

Looks like Mad was using a vacuum cleaner tweak too!

839636


0 comments: