GIGABYTE Hidden Gems competition enters final 24 hrs

Print

The GIGABYTE Hidden Gems competition has been running since mid-June, and we’re pleased to see hundreds of our fans and followers submit photos and videos and of their old GIGABYTE PCs, make comments and get involved with voting. It’s been fantastic. But the final 24 hours are now upon us.

All those GIGABYTE Gems will themselves soon be frozen in cyber-based amber, with submissions, votes and comments closing tomorrow, July 31st at 12am midnight- (Pacific Standard Time).

So this is your last chance to submit and share with us your old GIGABYTE build. Your last chance to vote and chip in with a comment.

Remember however that even though you don’t have the oldest motherboard, and of course it’s probably too late to drum up a thousand votes, there remains hope for you yet. The ‘Team GIGABYTE Prize’ – a Z77X-UD3H no less – will be chosen entirely at the whim of our GIGABYTE team here in Taipei.

In short, there is still time for you do something incredible, something astounding or even damn right silly to clinch a great prize. What are you waiting for?

Here’s the link: http://event.gigabyte.com/hidden_gems/index.aspx


0 comments:

Detailed review and analysis of the Z77X-UP5 TH (Ultra Durable 5) from sin0822

Motherboard power guru, sin0822, has posted his in depth review of GIGABYTE’s latest Ultra Durable 5 technology as part of his Z77X-UP5 TH review. As always he explores the PWM and VRM zone in a lot of detail with special attention to the new IR PWM chip, IR PowIRstages and high-current (60A) rated chokes.

image

He looks at everything from the bundled goodies…

image

…to the anti surge ICs next to the onboard power connector.

image

Not to mention the dual Thunderbolt ports.

image

It’s really quite incredible how much attention he pays to the onboard components, and this is why we at GIGABYTE love sin’s reviews:

image 

Besides looking at all the onboard chips and layout, he also looks at the BIOS and compares various benchmarks, so if you’re looking for performance information be sure to read all the way to the end of the review.

If you are interested in the CPU VRM on your motherboard and would like to find out more, then I suggest you shoot over to sin0822’s website for a look at his extensive VRM list. It includes most current motherboard models and is good for:

image


0 comments:

Z77X-UP7 Gets Photo'd and Fed Some Serious Power

 

sZ77X-UP7-Rev1-0-B

This has been a busy week for our new baby, the GIGABYTE Z77X-UP7. Not only have photos of the final design including its new black and orange paint job been published for the first time (Facebook, PCPowerPlay, NinjaLane, TonymacX86), but we have also spent the past few days trying to find out how much actual power the Z77x-UP7 can handle with its 32 CPU power phases and Ultra Durable™ 5 design. Watch the video to fine out just how much total power the UP7 was able to handle (hint: it’s enough to power 25 Intel Core i7 3770K CPUs)!

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

0 comments:

If you’re in India, you could win a GIGABYTE motherboard

GIGABYTE India has just announced their GIGABYTE mobo Comment Contest where you can win a GA-Z77M-D3H motherboard. Contestants need to comment on GIGABYTE mobo features or specs and the wittiest most liked comments will be considered for the prize.

GIGABYTE’s latest technologies can be found at the following links:

GIGABYTE Ultra Durable 5 Technology

GIGABYTE 7 Series Motherboards

 GIGABYTE G1-Killer Gaming Motherboards

GIGABYTE B75 Series of Small Business Motherboards

 GIGABYTE X79 Series Motherboards

 GIGABYTE A75/A55 Series Motherboards

 GIGABYTE Ultra Durable 4 Technology


0 comments:

Do you like going to your local gaming LAN event?

GIGABYTE is very involved in gaming side of things these days with some awesome products from motherboard, VGA and peripheral product teams. I’ve been going to a few LANs over the years and it’s really unique to see guys grabbing their PCs and spending a few days with friends who share the same passion.

Do you guys go to your local LAN? Why do you like going and what would you like to see change in future if anything? Do you like bigger or smaller LANs and do you notice companies that sponsor them?

Here’s a cool timelapse from one of Australia’s LANs up in sunny Queensland.

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

0 comments:

فيلم فلسطيني بميزانية 1.5 مليون دولار


باشر المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي مع ممثلين فلسطينيين تصوير الفيلم الروائي "ستيريو فلسطين" في رام الله الأسبوع الماضي.


وتبلغ ميزانية الفيلم 1.5 مليون دولار ما يجعله من أكثر الأفلام الفلسطينية تكلفة من حيث الإنتاج.



ويهدف الفيلم إلى تجاوز ما ينقل عن الواقع الفلسطيني من خلال التقارير الإخبارية واستخدام الفن للتعبير عن عقلية شعب عاش عقوداً تحت الاحتلال الاسرائيلي.


المصدر (جريدة القدس)


0 comments:

Thunderbolt: three GIGABYTE motherboards featured on Intel’s Thunderbolt website

We are pleased to announce that GIGABYTE’s Thunderbolt certified motherboards are featured on Intel’s Thunderbolttechnology.net website. They appear to be the the only boards there with 2 Thunderbolt ports, and the Z77MX-D3H TH also appears to be the only Micro-ATX form factor option at the moment. Here’s a shot of the Z77MX-D3H TH: image

The Z77X-UP5 TH and Z77X-UP4 TH can also be found on the official Thunderbolt website.

image


0 comments:

فلسطينيون ضمن صفوف المقاتلين السوريين في مواجهة القوات النظامية

قال ناشطون سوريون وفلسطينيون ان عددا من اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في دمشق انضموا إلى المعارضين السوريين الذين يقاتلون النظام السوري وحمل بعضهم السلاح للقتال إلى "جانب الثوار".


وغالبية الفلسطينيين في سوريا البالغ عددهم حوالى نصف مليون هم من الذين اجبروا على ترك أرضهم عند إقامة دولة إسرائيل في 1948، والمتحدرين منهم. وخضعت الأنشطة السياسية للفلسطينيين باستمرار في ظل نظام الرئيسين حافظ الأسد وابنه بشار الأسد لرقابة مشددة، مثل ما هو شان المواطنين السوريين.


وقال ناشطون فلسطينيون وسوريون لوكالة فرانس برس ان معظم اللاجئين الفلسطينيين الذين يدعمون الانتفاضة على النظام السوري، لا ينتمون الى الفصائل الفلسطينية التقليدية.


وقال ابو السخن، فلسطيني من مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في دمشق، في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس في بيروت "الكثيرون خصوصا من الشباب يتعاطفون مع الحراك الثوري وبعد ان وصلت المعارك الى دمشق لا يمكننا ان نبقى على الحياد".
وأضاف "الكثير من الفلسطينيين انضموا إلى الجيش السوري الحر ويقاتلون الى جانب ثوار (حيي) التضامن والحجر الأسود" في العاصمة، موضحا ان دعم "الثورة" ازداد مع تزايد وتيرة وصول اللاجئين إلى دمشق فرارا من المعارك في حمص ودرعا وحماه.
ولجأ مئات من هؤلاء إلى مخيم اليرموك، ولجأ إليه آخرون من العاصمة بعد احتدام المعارك في احياء التضامن والحجر الأسود والميدان، وذلك قبل ان تستعيد قوات الجيش السوري النظامي السيطرة على معظم هذه الأحياء الجمعة. الا ان القصف وإطلاق النار ما لبث ان طال مخيم اليرموك نفسه.


وقال احد سكان المخيم "من الخطر الخروج من المخيم بسبب القناصة الكامنين الذين يطلقون النار على اي تجمع".
وقالت ام لطفلين بقلق لوكالة فرانس برس "الخبز قليل في المخيم ولا يوجد زبادي ولا حليب".
ويؤكد العقيد قاسم سعد الدين المتحدث باسم القيادة المشتركة ل ((الجيش السوري الحر)) في الداخل "الفلسطينيون يقاتلون الى جانبنا وهم مدربون تدريبا جيدا".


ويقول ابو السخن "الحكومة تقول انها تدعم الفلسطينيين وتعطيهم الحقوق نفسها التي للسوريين".
ويضيف ساخرا "هذا معناه انه يتم التعامل معنا بالوحشية ذاتها ويمكن ان نقتل بالطريقة ذاتها" التي يقتل بها السوريون.
ويتابع "مثل السوريين، الفلسطينيون منقسمون حول الثورة" في سوريا.


ويقول الناشطون ان الفلسطينيين الذين حملوا السلاح هم في الغالب ممن خاب املهم في الفصائل الفلسطينية التقليدية.
وقد عرفت العلاقات بين حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) والنظام السوري مراحل من الصعود والهبوط، مع توتر غالبا لا سيما في العقود الاخيرة. في الثمانينات من القرن الماضي، كانت الحركة والنظام في مواجهة مفتوحة في سوريا وفي لبنان حيث كانت سوريا تتمتع بنفوذ واسع. رغم ذلك، بذل الموالون لفتح كل ما بوسعهم ليبقوا بمناى عن المعارضة السورية.
واوضح عضو سابق في فتح سجن في السابق في سوريا، ان انصار فتح ينتقدون سرا النظام لكنهم يخشون وصول اسلاميين الى الحكم.


واضاف رافضا كشف اسمه لوكالة فرانس برس "الغالبية تحاول عدم اتخاذ موقف" لكن "الامر صعب. حتى من لا يذهبون لملاقاة الثورة فان الثورة تاتي اليهم".


ونأت حركة حماس الاسلامية التي كانت تتخذ من دمشق مقرا لمكتبها السياسي حتى شباط/فبراير، بنفسها عن النظام السوري.
في المقابل، لا تزال الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة موالية للنظام السوري.


وقال المتحدث باسم الجبهة انور رجا لوكالة فرانس برس "يواجه النظام حربا تهدف الى تقسيم سوريا وتخريب علاقاتها مع المقاومة".
وتبنى مقولة السلطات السورية حول وجود مخطط "لتغيير الأسس التي تقوم عليها المنطقة من اجل ايجاد شرق اوسط جديد".
واكد رجا ان عدد الفلسطينيين الذين يشاركون في تظاهرات مناهضة للنظام محدود.


ويقول ابو السخن "كفلسطينيين نحن ازاء ثورتين: واحدة ضد الفصائل الفلسطينية التي لا تفعل شيئا لنا، والثانية ضد النظام السوري".


المصدر (فرانس 24 )


0 comments:

الركود الاقتصادي وأزمة الرواتب يقلصان استهلاك الفلسطينيين في رمضان

يخشى سامر محمد صرف الكثير من راتبه الذي مازال لم يتسلم الجزء الثاني منه على حاجيات شهر رمضان الذي يحل بعد ساعات قليلة خوفا من عدم الحصول على راتب الشهر القادم في ظل الأزمة المالية الحادة التي تعانيها السلطة الفلسطينية.

وبدا سامر مبتسما حين تلقى على هاتفه المحمول رسالة بنكية تفيد بأن باقي الراتب بنسبة 40 في المائة أودع في حسابه، لكن علامات حيرة بدت ظاهرة على وجهه وهو يقول، " تلقينا الرواتب على مرحلتين لكن الشهر القادم ما الذي سيحدث". 

واضطر سامر وغيره من موظفي السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى تقليص قوائم مشترياتهم التي عادة ما تطول في شهر رمضان خوفا من عدم تلقيهم لرواتبهم في الشهر القادم. 

ويقول سامر لوكالة أنباء ((شينخوا)) بينما كان يتجول في السوق المركزي في رام الله بالضفة الغربية وهو يحمل بضعة أكياس بيديه " بناء على قائمة زوجتي كان يجب أن أحمل أضعاف هذه الأغراض، لكن وضع الرواتب والأسعار القياسية لا تسمح لنا بالمزيد". ويتابع سامر "الوضع صعب على الجميع ونحن مجبرون على التقليص حتى في مناسبة مثل شهر رمضان".


وكالة أنباء شينخوا  (Xinhua)

0 comments:

GIGABYTE factory tour in Taiwan gets a new voice over from OC-TV

Trouff and Xyala from Overclocking-TV finally bowed to the pressure and remastered their famous GIGABYTE factory tour video with a native English voice over. The previous version achieved a remarkable 202,477 hits at the time of writing this blog entry.

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">
Remastered edition of the famous GIGABYTE Nanping factory tour in Taiwan

Made in Taiwan: Like the motherboards from this GIGABYTE factory, both the video and the new voice over (by yours truly) are made in Taiwan. What’s more is that both of these videos now have subtitles in 12 different languages, including:

  • Bulgarian
  • Czech
  • English
  • French
  • Korean
  • Polish
  • Portuguese (Brazil)
  • Romanian
  • Russian
  • Serbian
  • Thai
  • Chinese (Traditional)

Hope you enjoy watching and that you can find a language that you can understand if the audio is not suitable.


0 comments:

GIGABYTE Classic Challenge competition under way at HWBOT!

HWBOT.ORG just put up a new competition which is going to prove to be very interesting no doubt. It’s made up of two parts, 4.5GHz low clock 32M SuperPi challenge and second is 3DMARK01 all out competition.

Prizes are pretty nice too with the X79S-UP4 and UP5 up for grabs as well as the new F2A85X-UP4 if someone manages to take out both stages!

Competition page link here!

Clipboard01

 

On a related note, congrats to Christian Ney, splmann and der8auer on finishing in top 3 in last month’s competition and picking up some nice Z77X-UP boards!

Clipboard01s


0 comments:

GIGABYTE Hidden Gems: Video submissions worth a look

Print

The GIGABYTE Hidden Gems competition has been running for a few weeks now, and it’s great to see so many submissions, especially video submissions. Here’s a quick look at a few of the videos that have caught my eye in the last few days.

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

Above we have a video from Carl Venzon De Vera from the Philippines who is showing us his GIGABYTE 1975X-C motherboard. It might no be the oldest board submission but it’s simply a brilliantly done video. Carl creates a Star Wars inspired intro to explain the background to this build – basically he saw the board in a PC magazine in 2005 and spent the next year saving up for it! Classic… Good luck to Carl who has garnered 27 votes and 32 comments. Harnessing the power of Social Media Carl…love it!

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

Next we have a brilliant submission from Seth Hanzik  in the United States who gives us the low-down regarding his GIGABYTE 6VTXE  motherboard, which as you can see from the his video, is well and truly still alive and well. Seth has this rig running an Intel Pentium 3 at 1.2 GHz (Tualatin core) paired with 1 GB of RAM and a Voodoo 5 5500 PCI card. Watch it boot to XP..reeeaallly slowly. Seth only has 2 votes so far, so maybe help him out, eh guys? He’s made a sterling effort!

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

Finally, we have Mr Brian Healy from Scotland and his GIGABYTE 71IXE board. Brian claims he’s been using this board for 12 years so it’s another great ad for Ultra Durable philosophy. It runs a Socket A 700MHz Athlon CPU and as you can see, still runs Windows 2000 a treat. Once again Brian isn’t doing too well in the votes department, so feel free to head on over to the Hidden Gems competition page and make your thoughts clear.

The GIGABYTE Hidden Gems Competition. Take a peek…it just might stoke your nostalgia…


0 comments:

تقرير قضائي يوصي بتشريع المستوطنات العشوائية في الضفة الغربية


أوصى تقرير أعده ثلاثة قضاة عينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بتشريع المستوطنات العشوائية في الضفة الغربية، بحسب ما أوردت وسائل إعلام عدة .

وكلف القضاة برئاسة القاضي السابق لدى المحكمة العليا ادموند ليفي في اواخر كانون الثاني/يناير التحقيق حول الوضع القانوني للمستوطنات العشوائية ورفع توصيات بهذا الشأن.

والتقرير الذي جاء في 89 صفحة أورد أن المستوطنات العشوائية بنيت بموافقة الحكومة وعليه فان "المستوطنين يمكن ان يفترضوا بان السلطات تعمل بشكل قانوني"، بحسب الإذاعة العامة.

وأوضح التقرير ان هذه المستوطنات التي شيدت على أراض يملكها فلسطينيون او تم شراؤها منهم "يمكن ان يتم تشريعها دون ان تضطر الحكومة الى اتخاذ قرار جديد لأنها بنيت بموافقتها وتشجيعها".

واعتبر التقرير ان اليهود "لديهم الحق بالإقامة في اي مكان من الضفة الغربية خصوصا في القطاعات الخاضعة لسيطرة إسرائيل، وذلك بموجب الاتفاقات الموقعة مع السلطة الفلسطينية"، بحسب الإذاعة العامة.

ونفى القضاة ان تكون إسرائيل "دولة عسكرية محتلة" او ان القانون يحظر إنشاء مستوطنات، وهو موقف مغاير تماما لموقف الأسرة الدولية التي تعتبرها غير مشروعة سواء وافقت الحكومة الإسرائيلية عليها او لا.

وانتقدت منظمات إسرائيلية للدفاع عن حقوق الإنسان هذه الاستنتاجات.

واذ ذكرت بانه "منذ 1967 تبنت الحكومات الإسرائيلية المتعاقبة موقفا مفاده ان الأراضي المحتلة تخضع لاحتلال عسكري وليست جزءا من دولة اسرائيل"، وصفت جمعية الحقوق المدنية في إسرائيل في بيان "رفض هذا الموقف -- من خلال لجنة عينها رئيس الوزراء -- بأنه أمر معيب".

من جهتها قالت منظمة يش دين ان اللجنة "شكلت بهدف الالتفاف على مدعي عام الدولة" معتبرة في بيان ان "توصياتها تعد تصفية لدولة القانون وبالتالي (تصفية) لحماية حقوق الفلسطينيين في الاراضي الفلسطينية".

ورحب وزير البيئة جلعاد اردان بالتقرير. وصرح الوزير المقرب من نتنياهو "سأتحرك لتتبنى الحكومة استنتاجات التقرير وتمنح المستوطنات الاستقرار وآفاق مستقبل واضح لعشرات ألاف اسر" المستوطنين.

وأيد وزير الداخلية ايلي يشائي زعيم حزب شاس هذا التقرير بقوله في بيان "حان الوقت للتأكيد ان مستوطنات يهودا والسامرة (الضفة الغربية) غير مخالفة للقانون وانها تتماشى مع الصهيونية واليهودية".

وأعربت تاليا ساسون المسئولة السابقة في مكتب المدعي العام الإسرائيلي والتي أعدت في العام 2004 تقريرا حول المستوطنات العشوائية بناء على طلب رئيس الوزراء انذاك ارييل شارون، عن انتقادها للتقرير.

وقالت ساسون للإذاعة "لا يمكن ان تتبنى الحكومة مثل هذا التقرير لأنه لا يأخذ في الاعتبار أيا من قرارات المحكمة العليا التي وحدها تتمتع بصلاحية تحديد الوضع القانوني للضفة الغربية".

وكانت تاليا أشارت في تقريرها إلى ان السلطات الإسرائيلية دعمت المستوطنات العشوائية سرا بشكل كبير وان مسئولين عسكريين كان من المفترض ان يقوموا بإخلائها أقاموا اتفاقات ضمنية مع المستوطنين فبقي هؤلاء في مكانهم.

كما اوصت ساسون بتفكيك مئات المستوطنات العشوائية المنتشرة في الضفة الغربية.

وفي نيسان/ابريل، أعلن نتنياهو تشكيل لجنة وزارية خاصة تضمه ووزير الدفاع ايهود باراك والوزير من دون حقيبة بيني بيغن المكلف تشريع العديد من المستوطنات العشوائية.


0 comments:

GIGABYTE 7970SOC “a WHOLE new way to look at GPU cooling”

Atomic Magazine from Australia got a world’s first sneak peak at the new GIGABYTE 7970SOC graphics card sporting a new looking heatsink design. The card heatsink was raising some eyebrows recently when the new cooler design was recently unveiled and one of the questions on people’s minds was how loud it is and if it indeed cools effectively being configured in air pull configuration. Atomic answers those questions and more.

Clipboard01That is, they are ‘pulling’ air through the GPU block instead of ‘pushing’, which is usually the most efficient cooling method.

The reason Gigabyte chose to pull air was to stop hot air pockets forming underneath the card, in-between the motherboard and the heatsink. In order to stop that, GIGABYTE’s had to make a choice: either set the fans to pull, and sit them on top of the card as it has done, or use them in push mode and mount them on the bottom of the heatsink near the PCI slot. However, there’s very limited room, and that option would likely have impacted airflow more severely than the choice GIGABYTE finally went with.

GBHD7970SOC

Given the rather enormous four-piped vapour chamber, this card’s heatsink can dissipate an enormous amount of heat. Running the standard 1080MHz core clock on this card, the AMD reference heatsink would be sitting on roughly 85C, if not higher. GIGABYTE’s design managed to keep the card under 64C while benching at these clocks, and even cooler when playing less demanding games like Heroes of Newerth or League of Legends; around 53C, in fact.

Idle temperatures were very comfortable, sitting on 36C with the fans not making more than a small whisper. Using software, we were actually able to turn the fans completely off, and the temperature never went above 48C while running 2D applications and web browsing.

Good to hear one of the sceptics found the answers and was pretty happy with the outcome. I have to get my hands on one of those and freeze it! Visit Atomic for the full story and a gallery.


0 comments:

VIDEO: Another 10-year old GIGABYTE board still kickin’

Here’s a really interesting entry that I’d like to share with you all from our Hidden Gems competition. As I’m sure you all know, we’ve invited our Facebook fans to share with us their old GIGABYTE motherboard builds, preferably ones that are still humming away. People get to vote for the board that best stokes their nostalgia with three eventual winners walking away with a GIGABYTE 7 series motherboard.

Here one entry that caught our eye; it’s a ten year-old GA-586T2 board submitted by Victoria Chudinova in the Ukraine. What really makes this one stand out however, apart from the the fact that’s it’s a ten year GIGABYTE old board that still kicks, is that Victoria has produced such a brilliantly creative video in which  to showcase the board. Check it out…

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

And please, please…if you haven’t been to our Hidden Gems page to check out the submissions, then make sure you do. So many great submissions to check out. You’ll love it!

Link: http://event.gigabyte.com/hidden_gems/competition.aspx


0 comments:

Thunderbolt: interview with Intel’s Jason Ziller, Director of Thunderbolt Planning/Marketing

At Computex this year we showed off three new motherboards featuring dual Thunderbolt ports. We were fortunate enough to catch up with Jason Ziller, Intel's head of Thunderbolt Planning and Marketing, for a brief description of what makes Thunderbolt unique, the differences between the dual port and the single port options, as well as how things are progressing with the new top speed connectivity standard.

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">
Brief introduction to Thunderbolt technology from Jason Ziller, Intel's head of Thunderbolt Planning and Marketing

Of course, we have announced Intel Thunderbolt certification for these three models since this video was taken and you can find out more about our Thunderbolt offerings at he following links:

1. GIGABYTE Thunderbolt motherboards micro site: http://www.gigabyte.com/microsite/306/images/thunderbolt.html 

2. Press release: GIGABYTE Launches World’s First Fully Certified Dual Port Thunderbolt™ Motherboards http://www.gigabyte.com/press-center/news-page.aspx?nid=1140 

3. Press release: GIGABYTE Ultra Durable™ 5 Technology Earns Best of Computex 2012 Award from Tom's Hardware http://www.gigabyte.com/press-center/news-page.aspx?nid=1134 (two of our Thunderbolt boards have GIGABYTE Ultra Durable™ 5 technology)

4. Press release: GIGABYTE to Unveil New Motherboard Technologies at Computex 2012 http://www.gigabyte.com/press-center/news-page.aspx?nid=1125 

5. Youtube video demo at the GIGABYTE Computex VIP suite:

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">
Introduction to GIGABYTE Thunderbolt motherboards by motherboard product manager, Alex Huang

6. Youtube introduction to the Promise Pegasus R6 Thunderbolt RAID Storage:

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">
Tyler Sander from Promise introduces the new Pegasus R6 super performance external RAID storage device


0 comments:

تحليل: زيارة عباس لطهران لاستكشاف الخيارات وليس استرضاء نجاد


يعتزم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بزيارة إيران لأول مرة الشهر المقبل ، حيث يحضر قمة حركة عدم الانحياز التي ستعقد فى طهران .

وذكر الدكتور باسم الزبيدى الأستاذ بجامعة برزيت
(لشينخوا) " من الناحية التاريخية ،يعد هذا المنتدى واجتماعاته فائق الأهمية للفلسطينيين خلال الفترة من الثلاثين الى الأربعين سنة الماضية".

وأضاف الزبيدى"لدينا الكثير من المؤيدين فى هذه المنظمة والفلسطينيون لديهم سجل جيد جدا فى حضور اجتماعاتها ".

يذكر أن حركة عدم الانحياز تأسست عام 1961 لتضم البلدان التي رفضت ان تكون جزءا من الانقسام الدولي بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي خلال الحرب الباردة .

وقد دعا نائب وزير الخارجية الإيراني حسين امير عبد اللهيان الرئيس الفلسطيني محمود عباس نيابة عن الرئيس الإيراني محمود عباس لحضور القمة .

وقوبل قرار عباس بالحضور عقب الرفض السابق لدعوة طهران ، بحذر في إسرائيل .

وذكر مسئول بوزارة الخارجية الاسرئيلية لصحيفة جيروسالم بوست " انه ليس اجتماعا ثنائيا، انه مؤتمر لكتلة عدم الانحياز والتي تضم بلدانا تقيم إسرائيل معها علاقات جيدة ، مثل الهند والبرازيل".

بيد أن د.جوناثان رينولد الأستاذ بجامعة بار إيلان قال ان قرار الموافقة على الدعوة " لسوء الحظ يكشف ان عباس غير جاد فى التخطيط لاى مفاوضات مع اسرائيل فى المستقبل القريب".

ليس تحولا كبيرا
ورغم ذلك حذر الزبيدى ، من المبالغة فى تقييم قرار عباس ، معتبرا ان التواصل مع أحمدي نجاد ليس محاولة للضغط على إسرائيل لاستئناف المفاوضات .

بالإضافة الى ذلك فإن إيران هي واحدة من الداعمين الرئيسيين لحركة حماس ، المنافس الرئيسي لعباس فى السياسة الفلسطينية والتي ينص ميثاقها ويدعو قادتها بانتظام إلى تدمير إسرائيل .

وقال الزبيدى " ان عباس يحاول إلى حد ما توجيه رسالة مفادها انه لا يزال لديه خيارات ، وانه حريص على عملية السلام - ولكنه في الوقت نفسه مستعد لبناء بعض الجسور مع الآخرين الذين يمكن ان ينظر إليها على أنهم من مفسدي عملية السلام ، مثل إيران".

وكان عباس قد أبلغ القناة 2 بالتلفزيون الاسرائيلى يوم الأحد بأنه يريد أن تفرج إسرائيل عن 123 سجينا فلسطينيا قبل استئناف المفاوضات وهو اقتراح أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي عن بعض الاستعداد للموافقة عليه.

بيد أنه رغم هذه الايجابيات فإن عباس يعلق استئناف المفاوضات على إعادة تجميد بناء المستوطنات وهو ما رفضته إسرائيل حتى الآن.

السعي إلى الحصول على عضوية الأمم المتحدة
وفى ظل غياب المفاوضات حاول عباس اللجوء إلى الأمم المتحدة من اجل تحقيق هدفه في دولة مستقلة . وفى سبتمبر2011 طلب عباس من الأمم المتحدة رفع وضع ممثل الشعب الفلسطيني في المنظمة الدولية والاعتراف بهم كدولة مستقلة .وقال الزبيدى ان عباس ربما يعد لمحاولة جديدة وربما سيستخدم الزيارة كخطوة أولى .
وأضاف الزيبدى" إنها رسالة ضمنية إلى الولايات المتحدة ، علما بأنها تلعب دورا محبطا للغاية في الآونة الأخيرة ، وتعرقل كل محاولة فلسطينية فى الأمم المتحدة ".

ورغم فشل المحاولة فى نهاية المطاف فإن دعم دول حركة عدم الانحياز لعب دورا مهما كداعم للمحاولة ، وإذا كان عباس يعتزم المحاولة مرة أخرى فإن الاجتماع الذي سيعقد في طهران سيقدم فرصة لتقييم مدى الدعم الذي سيحصل عليه عباس من الحركة . ومع ذلك فإن دعم الحركة لم يكن كافيا للتغلب على عقبتين :الأولى انه من اجل الحصول على اعتراف بالفلسطينيين كدولة مستقلة فان عباس فى حاجة ان يجتاز مجلس الأمن الدولي الذي تمتلك فيه الولايات المتحدة حق الفيتو كعضو دائم فيه ، وسبق أن قالت واشنطن انها ستستخدمه اذا تم التصويت على القرار ، كما ذكر الزبيدى.

والأمر الثاني للاعتراف بالدولة على أنها ذات سيادة فإنها بحاجة إلى حكومة واحدة تسيطر على كل أراضيها.زمن المعروف ان عباس يسيطر على الضفة الغربية بينما تسيطر حماس على غزة.

لا مفاوضات جديدة
وقال رينولد انه في حين أن الذهاب إلى إيران لا يعنى بالضرورة أن عباس يخطط لمحاولة جديدة من جانب واحد فى الأمم المتحدة، فان ذلك لا يعنى أيضا انه لن يتحدث إلى إسرائيل في اى وقت قريب". وضاف ان الزيارة ليست إشارة إلى أن عباس ليس ملتزما بالمفاوضات. وفى مايو انضم حزب كاديما الذي يمثل الوسط الى الحكومة الإسرائيلية ودعا زعيمه شاؤول موفاز إلى استئناف المفاوضات،وكان من المزمع عقد اجتماع بين عباس وموفاز ولكن عباس تراجع فى اللحظة الأخيرة.

وكالة أنباء شينخوا  (Xinhua) وكالة الأنباء الصينية الرسمية

0 comments:

Multiple 10-12 year old systems entered into the GIGABYTE Hidden Gems competition–gives new meaning to ‘Ultra Durable’!

Just cruising through the Hidden Gems competition entries this morning I came across a number of really old PCs that are still in use today. Have a look at this old 12 year old PC (well, in its 12th year) that is still running the original GIGABYTE GA-6VX7-4X motherboard, and is being used to play old dos games or as a test bed. It apparently used to be a fileserver and CD/DVD sharer. Today it can be found on page 13 of the ‘Detailed List’ in the ‘Competition Voting’ section:

image

Or check out this old beauty using a GIGABYTE GA-6VTXD motherboard (today it can be found on page 18 of the ‘Detailed List’: 

image

Here is another dual socket server board from the turn of the century, this time the GA-6VXDC7, that is still running today. It can be found on page 21 of the ‘Detailed List’:

image

Not to mention this GA-5AA motherboard based system that is also still being used to play older games. The first BIOS for this model was released in January 2000, so it is a real grand daddy in this competition. It can be found on page 22 of the ‘Detailed List’:

image

By the way, if you’re wondering how to estimate the age of a motherboard we suggest you look at the date of the first BIOS release. This can be found in the downloads section of the motherboard home page. Here’s a screenshot of the BIOS download section for Richard de Kock’s system above:

image

Keep in mind that the competition is not only about the oldest system; there are also prizes for the system that gets the most votes and the system that is judged to be most worthy of an upgrade. Hope you enjoy this little trip down memory lane, and please cast your vote for the system that impresses you most.


0 comments:

Take the GIGABYTE Summer Survey and Win a G1.Sniper M3 motherboard

GIGABYTE wants to ask you all a few questions. We want to know what wonderful ideas and opinions you have when it comes to motherboards. So in an effort to gain a deeper level of understanding, we’ve put together a quick survey on our Facebook page; introducing the GIGABYTE Summer Survey.

The great things is that we’re offering a GIGABYTE G1.Sniper M3 motherboard as a prize for most inspirational and earth shattering suggestion.

G1_sniper3

Taking part is simple. Visit the Summer Survey page and start answering those questions. Here’s the link: http://www.facebook.com/GIGABYTEmotherboards/app_140144849426314


0 comments:

باراك: حركة فتح جزءٌ فعّال في نظامنا الأمني والجيش الإسرائيلي


مقتطفات من مقابلة أجرتها مجلة التايم الأمريكية مع وزير الحرب الإسرائيلي أيهود باراك تحدث فيها عن عددٍ من القضايا أبرزها الملف السوري والمصري والإيراني والفلسطيني.


التايم: لم يُعِرْ العالم الفلسطينيين أي اهتمامٍ قط، هل بوسع إسرائيل أن تفعل شيئاً أفضل من أبو مازن؟

باراك: لا أعرف. لا أرى أبو مازن جزءاً من المشكلة بقدر كونه جزءاً من الحل. أخشى من مغادرة سلام فياض رئاسة الحكومة الحالية في رام الله، لأنه كان إنساناً بحقّ. لكن أبو مازن موجود اليوم وهو الرئيس، يجب علينا ألا نفكر فيمن سيخلفه، بل يجب التفكير في المضي معه قدماً في عملية السلام.

التايم: حتى هذا الوقت، أصبح خطاب مشعل يميل إلى المقاومة السلمية. هل تعتقد أن الهدوء الحالي والهدنة بين الجانبين ستفضي إلى البعد عن العنف، المتمثل في نهج أبو مازن؟ ناهيك عن أن هناك أشخاصٌ في الضفة الغربية يرون في مشعل خليفةً لعباس.

باراك: ذكر أحد الدبلوماسيين البريطانيين الذين خدموا في إيران لفترة طويلة بأن السياسة الإيرانية قائمة على مبدأ أنهم "لا يقولون ما يفعلون، ولا يفعلون ما يقولون". الأمر ذاته ينطبق على مشعل، لا أعتقد أنه يمكن أن يتغير، هذه أيديولوجية حماس. إذا أردت أن تعرف المعنى الحقيقي لكلمة "هدنة" فارجع إلى كتب التاريخ، حيث زمن النبي محمد وحروبه مع بني قريش. حيث أعلن النبي محمد الهدنة لعدم قدرته على هزيمة قريش، لكنه سرعان ما كون نفسه في تلك الفترة وهزم قريش وانتصر عليهم. هذا هو المعنى الحقيقي لكلمة هدنة.

هذا لا يعني أننا نرفض هدنة تمتد من 50- 100 سنة، لأننا نعرف ما سيحدث لاحقاً. في المقابل، يجب علينا أن نكون أكثر واقعية أن حماس لن تتغيّر. من الطبيعي جداً أن تكون حماس مسئولة عن توفير الدواء والغذاء لمليوني شخص في قطاع غزة، لذلك أصبحت أكثر حذراً لما تقوم به. أنا لا أرى أنهم سيغيرون مذهبهم، إنهم يسعون لتغيير منظمة التحرير الفلسطينية بالكامل وطبيعة الدولة الفلسطينية المستقبلية، وليس فقط رام الله أو قيادة الشعب الفلسطيني.

لكن في نفس الوقت، وعندما يتعلق الأمر بإسرائيل فإنه يوجد بيننا وبين حركة فتح أرضية مشتركة، على الرغم من أن الأخيرة ترى في إسرائيل عدوّةً لها، إلا أنها ليست كغيرها. إنني أفضل إجراء محادثات مع رام الله وأقول لشعبي ولقادة العالم أجمع أنهم يريدون السلام لأنهم جزءٌ فعّال في نظامنا الأمني والجيش الإسرائيلي.

لذلك، أعتقد أنه يجب علينا أن نجد طريقة للمضي قدماً، لا أستطيع الجزم أن هناك طريقة لحل جميع القضايا الجوهرية. إنني أقول بأن الاحترام المتبادل والعيش جنباً إلى جنب هو ما تريده حركة فتح، لكن إذا أردنا العنف والاشتباك المسلح فإن حماس ستتفوق. لهذا أقول أيضاً لعباس وفياض، لا تخدعوا أنفسكم في أن جمود عملية السلام، والعنف المحتمل سيكسبكم شيئاً، لأنه سينتهي بمواجهة بين إسرائيل وحماس.

التايم: هل أنت متفائل بشأن الربيع العربي؟ وهل تعتقد بأن دول الشرق الأوسط ستصبح أكثر ديمقراطية واستقراراً وازدهاراً وتعاوناً مع إسرائيل؟ أم أنك متشائم؟

باراك: إن ذلك يعتمد على العامل الزمني. لا يجب أن تنظر للأمور وتقول هل أنت متشائم أم متفائل. إذا نظرنا للأمور من زاوية قصيرة المدى فإننا لا نحتاج إلى تقييمات لأن الأمور تبشر بالخير والاستقرار في المنطقة. أما على المدى الطويل، فإن الأمور ستصبح أكثر إيجابية لأننا سنرى الشعوب تقف على قدميها مجدداً وتقرر مصيرها بيدها. لكن على المدى المتوسط، أنا لست متفائلاً لأنني أراه ربيعاً عربياً أخضر، ليس أخضراً من حيث الألوان الطبيعية ولكنه ينطوي على صعود الإسلاميين. لذلك يحتاج الأمر لمزيد من الصبر كي نرى النتيجة. وكما تعلمون النهاية في مصر ليست واضحة وكذلك الأمر بالنسبة لسوريا، فإذا سقطت سوريا سيسقط محور التطرف المتمثل في إيران وحزب الله. 


المصدر: (صحيفة التايم)

بقلم: كارل فيك، كاتب في مجلة التايم

ترجمة: رائد عوض قدورة   


0 comments:

الأمم المتحدة تعين خبراء للتحقيق بشأن المستوطنات الإسرائيلية


عينت الأمم المتحدة القاضية الفرنسية كريستين شانيه يوم الجمعة رئيسة لفريق من ثلاثة خبراء للتحقيق فيما اذا كانت المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية تمثل انتهاكا لقانون حقوق الإنسان.


والعضوان الآخران في الفريق هما المحامية الباكستانية أسماء جهانجير والقاضية يونيتي داو من بوتسوانا. وارتبطت أسماء جهانجير بقضايا تتعلق بحقوق الإنسان في الماضي ووضعت رهن الإقامة الجبرية في عام 1983 وتم تحذيرها من مؤامرة لاغتيالها الشهر الماضي.

وأطلق مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة التحقيق في مارس اذار بموجب مبادرة قدمتها السلطة الفلسطينية للمجلس الذي يضم 47 عضوا. وكانت الولايات المتحدة الدولة الوحيدة التي صوتت ضد المبادرة.

وقال المجلس ان اعتزام إسرائيل بناء مزيد من الوحدات السكنية في الضفة الغربية والقدس الشرقية يقوض عملية السلام ويعرض حل الدولتين وقيام دولة فلسطينية مستقلة للخطر.

ونددت إسرائيل يوم الجمعة بالتحقيق.

وقال بيان لوزارة الخارجية "لن يتم التعاون مع مهمة تقصي الحقائق في إسرائيل ولن يسمح لأعضائها بدخول إسرائيل والأراضي (الفلسطينية المحتلة)."

وقال دبلوماسيون ان الرئيس الحالي للمجلس سفيرة باراجواي لاورا دوبوي لاسير أعلنت أسماء المحققين بعد مشاورات بين الدول أعضاء المجلس.

ونظرا لعدم السماح لفريق المحققين بدخول المستوطنات الإسرائيلية فمن المرجح ان يضطر لجمع المعلومات من مصادر ثانوية تشمل وسائل الإعلام.

وحتى إذا خلص المحققون الى ان المستوطنات تنتهك قانون حقوق الإنسان فمن المرجح ان تعرقل المعارضة الأمريكية أي مسعى لمعاقبة إسرائيل.

ويعيش زهاء 500 ألف إسرائيلي و2.5 مليون فلسطيني في الضفة الغربية والقدس الشرقية اللتين احتلتهما إسرائيل في حرب عام 1967.

ويقول الفلسطينيون ان المستوطنات الإسرائيلية ستحرمهم من إقامة دولة قابلة للحياة. واعتبرت محكمة العدل الدولية المستوطنات غير شرعية.

وتزعم إسرائيل ان لها حقوقا تاريخية وتوراتية في الضفة الغربية وتقول ان وضع المستوطنات يجب أن يقرر في مفاوضات سلام.

وقال ريتشارد فولك مقرر الأمم المتحدة الخاص بشأن حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية في مؤتمر صحفي يوم الاثنين ان تسريع البناء الاستيطاني "أنهى الأمر" بالنسبة لجدوى حل الدولتين

0 comments:

ما سر تجدد العلاقة بين الأردن وحماس؟


تتباين قراءات المراقبين والمحللين السياسيين لتجدد العلاقة بين الأردن وحركة حماس واستقبال الملك لزعيمها خالد مشعل، تلك العلاقة التي وصلت عام 1999 حدود القطيعة من خلال إغلاق مكاتب الحركة في عمّان وإبعاد قادتها إلى قطر.


رغم أن تجدد العلاقة "الأردنية الحمساوية" لا يعني بالضرورة إعادة فتح مكاتب الحركة في العاصمة الأردنية، إلا أن بعض المراقبين يرون أن هذه العلاقة قد تمنح النظام الأردني فرصة "لاستخدام الحركة في ترتيب أوراقه الداخلية في ظل المتغيرات الجارية في المنطقة" .

ويرى الخبير في شؤون الحركات والجماعات الإسلامية حسن أبو هنية في حوار مع DW عربية، أن تداعيات الربيع العربي "قلبت جملة من التصورات" لدى صناع القرار دوليا وإقليميا ومحليا. ويشير أبو هنية إلى أن زيارة خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مع وفد رفيع إلى الأردن جاءت في هذا السياق، موضحا أن التغيرات "البنيوية العميقة" عملت على تنامي الإدراك والوعي بضرورة إعادة قراءة "الأوضاع الجيوسياسية" وطبيعة العلاقة مع حركة حماس وخصوصا بعد خروج الحركة من دمشق مع دخول سوريا "ربيعها الدامي" .

مستقبل العلاقة بين الأردن وحماس معقد      

ويضيف أبو هنية بأن النظام الأردني لا يمكن أن يتجاوز حماس باعتبارها أحد فروع الإخوان المسلمين الذين أصبحوا جزءاً أساسياً من "النظام العربي الجديد". ويعرب الباحث الأردني المتخصص في الحركات الإسلامية عن اعتقاده أن جماعة الإخوان المسلمين مرشحة "لحصد نوع من الأغلبية"، في أي انتخابات ستجري مستقبلا في العالم العربي بما في ذلك سوريا، الأمر الذي "سينعكس على الأردن" بشكل مؤكد.

  ويرى الخبير أن مستقبل العلاقة بين الأردن وحماس "معقد"، الأمر الذي يؤدي لأزمات عديدة  "إذ تتوافر جملة من القضايا الاتفاقية والخلافية"، فكلاهما متفق على مسألة "الوطن البديل" و"حفظ الخصوصية"، ومختلف على طبيعة الدور و"صيغة الحضور". ويقول أبو هنية إن ارتباط الأردن بـ "معاهدة سلام" مع إسرائيل وطبيعة العلاقات "الإستراتيجية " مع الولايات المتحدة ونظرتهما إلى حماس باعتبارها حركة "إرهابية" تضع قيودا على مستقبل العلاقة بين الطرفين، لذا فتطوير العلاقة "رهن بحدوث تغيرات جوهرية بإعادة تعريف حركة حماس أردنيا وعربيا ودوليا، وتقديم حماس تنازلات معروفة".

من جهته يقول الكاتب والمحلل السياسي الأردني ناهض حتر لموقع  DW عربية، إن الاستقبال الملكي الرسمي لمشعل نزل "بردا وسلاما" على قلوب قادة إخوان الأردن الحاليين "المنتمين بمجملهم إلى الخط الحمساوي". ويتوقع حتر أن تؤدي لقاءات مشعل بالقيادات الإخوانية الأردنية إلى تغيير سريع في مطالبهم "المتشددة" حيال تعديلات النظام الانتخابي والتعديلات الدستورية التي كانوا يشترطون حصولها للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

إخوان الأردن يرتبطون سياسياً وتنظيمياً بحماس

كما يتوقع حتر "توسعا تنظيميا كثيفا لحماس وجناحها الإخواني في صفوف أبناء المخيمات" و"التماهي السياسي والتنظيمي الواقعي بين حماس وإخوان الأردن من الخط الحمساوي". ويقول إن ذلك سيؤلف "كتلة جماهيرية سياسية" ذات أغلبية من "الأردنيين من أصل فلسطيني" من شأنها أن تؤدي "دوراً متصاعد الأهمية والتأثير في السياسة الأردنية ابتداء من الانتخابات مرورا بتأليف الحكومات وانتهاء بالملف الأمني"، والكلام لناهض حتر.

ويرى المحلل السياسي أن إخوان الأردن يرتبطون، سياسياً وتنظيمياً، بحماس الخارج التي فقدت، بخروجها من دمشق، حضورها السياسي الفلسطيني لحساب حماس الداخل. وبهذا الخروج لم يعد لها من مكان إلا التفاهم مع النظام الأردني على "صفقة تسمح لها باسترداد حضورها من خلال الأردن"، وتمنح النظام الأردني في المقابل، فرصة ممتازة" لاستخدام حماس في ترتيب أوراقه الداخلية".

"فرصة ذهبية لإعادة  نشاطها في الأردن

في المقابل يرى العضو المؤسس في تيار المتقاعدين العسكريين، رئيس تحرير موقع كل الأردن الإلكتروني، خالد المجالي في حوار مع DW عربية، أن الأردن يسعى من خلال هذه العلاقة إلى بناء نوع من الضغط على "سلطة رام الله" كونها "استبعدت الدور الأردني" في الاتصالات التي تجريها مع إسرائيل وأكثرت من التنسيق مع مصر قبل تنحي الرئيس السابق حسني مبارك. ويضيف المجالي أن السبب الرئيسي الثاني هو استخدام الحركة "للضغط على الإخوان المسلمين" من أجل المشاركة في الانتخابات المقبلة مع تقديم بعض "التسهيلات للحركة في الساحة الأردنية". أما السبب الثالث كما يقول، العميد المتقاعد، فهو "إرضاء الطلب الخليجي السعودي القطري بعد الثورة السورية وإخراج حماس من موقع الحصار السوري الإيراني".

العميد المتقاعد خالد المجالي

أما بالنسبة لحماس، والحديث لخالد المجالي، فهي فرصة ذهبية "لإعادة  نشاطها السياسي على الساحة الأردنية" من خلال استخدام نفوذها وعلاقاتها مع الإخوان المسلمين ودول الخليج. ولا يستبعد المجالي أن تكون حماس تخطط للعب "دور أساسي ومحوري" في الاتفاق النهائي على القضية الفلسطينية، "ومن أجل ذلك لا بد من وجود قبول أردني مصري لهذا الدور".

وفيما يخص موقف حماس بعد نجاح مرشح الإخوان محمد مرسي في انتخابات الرئاسة المصرية يرى العضو المؤسس في تيار المتقاعدين العسكريين الأردنيين أن كافة الحركات الإسلامية استفادت "معنويا وربما ماديا لاحقا من هذا النجاح". المجالي يتوقع أن تبدأ الحركات الإسلامية بما فيها حماس في رفع سقف مطالبها الداخلية على مستوى الأقطار أو "الحلول الإقليمية لبعض القضايا" وخاصة القضية الفلسطينية.

ويخلص المجالي إلى القول بأن أي تحسن في العلاقة الأردنية مع حماس أو العلاقة المصرية معها بالضرورة "سيكون على حساب علاقتها مع إيران، وهذا هدف استراتيجي بالنسبة للغرب وإسرائيل".

0 comments:

CPU magazine investigates GIGABYTE Ultra Durable 5

Computer Power User magazine in the USA published a white paper about our Ultra Durable™ 5 technology featuring IR’s 3550 PowIRstage ICs, 2x copper PCBs and high current (60A) rated chokes. The power stage ICs are also rated at 60A.  You can read the article on their online e-zine.

image


0 comments:

GIGABYTE-sponsored Sim Racing Team claim 3rd place

The world Sim or Simulation Racing has a new up and coming team, the GIGABYTE team. In it’s first competitive race on the 24H Ultimate Race Track, drivers Valentino Adams, Joeri Blootacker, Ron Bartsch and Ludo Bleys were unlucky not to clinch 2nd place due to late blown tire, but to be fair a 3rd place finish is not bad at all. Go to http://beracing-fxx.com for the full story.
Check out these awesome rendered images of the GIGABYTE car. Looks great in our signature G1.Killer green!
zytek1
zytek2
zytek3
zytek4
Our boss, Tim Handley (a regular contributor to these blog pages) did an interesting interview with Beracing-FXX which you can check out here.

0 comments:

Vivi from South Africa does a series of YouTube videos on overclocking (guides), a must watch!

Vivi, a well known overclocker from South Africa, did some cool videos recently to give people an introduction into subzero overclocking. He covered different aspects of testing and seems to have a never ending stream of videos continually updating at his youtube channel. Make sure you subscribe to it!

His weapon of choice is GIGABYTE Z77X-UD5H and 3770K. Check out a few videos he put up overnight. Good stuff Vivi!

<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">
<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">
<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">
<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">
<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">
<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" alt="">

0 comments: