اغتصاب خمس فتيات بعد خطفهن في باكستان والشرطة تطالب بأربعة شهود عدول


المحرر العربي - أُغتصبت 5 فتيات بشكل جماعي في اقليم البنجاب بعد أن طالب قريب لهن من صاحب أرض بدفع أجرته. وفي تفاصيل الرواية نقلا عن صحيفة اكسبرس الهندية, أن "محمد بوتا" وافق على حصاد أرض تعود ملكيتها لكل من "مارا" و"زهير جات". وعندما طالبهما بالأجر
المتفق عليه ردا عليه بغضب وأنه إذا عاد الكرة فسوف يواجه عواقب وخيمة.

ولاحقا, هاجم كلا صاحبي الأرض إلى جانب مساعدين مجهولين منزل بوتا وقاما بتقييد بوتا وزوجته. وحسبما يفيد الخبر المنشور أيضا في صحيفة ديكان أن المجموعة قامت باغتصاب ابنة بوتا (13 عام) إلى جانب بنات أخيه الأربعة ويبلغن من العمر 15 و 18 و 13 و14 عاما.

وبعد تمكن بوتا وزوجته من تحرير نفسيهما قاما بالبحث عن البنات وبالنهاية وجدوهن بالحقل المجاور لمنزلهم. حاكم المنطقة السيد "شاهباز شريف" أصدر أوامره باعتقال المشتبه بهم. وقد اعتقل ثلاثة منهم بحسب صحيفة اكسبرس تريبيون.

وبحسب صحيفة أخرى (انترناشونال نيوز) تتم جريمة اغتصاب كل ساعتين في باكستان وعملية اغتصاب جماعي كل 8 ساعات. وينص قانون الحدود الاسلامي في باكستان على أنه يجب على الجاني أن يعترف بالجريمة وفي حال أنكر ذلك يجب على المجني عليها احضار أربعة شهود. وفي حال فشل المجني عليها في احضار شهود فمن المحتمل جدا أن تتهم المجني عليها بالفجور والزنى.

جدير بالذكر بأن الضابط "شودري محمد اقبال" صرح للاعلام بأن الفحص الطبي الأولي يؤكد أن الفتيات قد تعرضن للاغتصاب.


0 comments: