حركة المقاومة الشعبية تستنكر جريمة دهس الطفلتين شمال رام الله وتنعى الشهيدة إيناس خليل

غزة - استنكرت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين ، الجريمة الصهيونية التي وقعت بالقرب من قرية سنجل شمال رام الله والذي ارتقت خلالها الطفلة الشهيدة " إيناس شوكت خليل " 5 أعوام وإصابة الطفلة " تولين عمر عصفور " 6 أعوام دهساً من قِبل مستوطن حاقد كان يستقل سيارته على طريق رقم "60" الذي يربط مدينتي رام الله - نابلس . 

وأكد الدكتور كمال الخالدي عضو المكتب السياسي للحركة أن استشهاد " الطفلة خليل" سيزيد من إصرار أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده على الاستمرار بنهج المقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية مهما بلغت شدة القمع التي تمارسها قوات الاحتلال التي لا تفرق بين أي من أبناء شعبنا .

وحمل الخالدى العدو الصهيوني المسئولية الكاملة على هذه المجزرة , مستنكراً موقف السلطة الصامت تجاه هذه المجازر بحق الأطفال والشيوخ والنساء في الضفة الغربية .

ودعا الخالدي السلطة الفلسطينية للالتفاف لمصالح الشعب الفلسطيني وما أجمع عليه الشعب من احتضان المقاومة بكافة أشكالها ورفض التنسيق الأمني والمفاوضات بكافة وسائلها وإطلاق يد المقاومة في الضفة الغربية لكي تقوم بتلقين العدو الدروس المناسبة لردعه عن بطشه ضد أهلنا في الضفة والقدس المحتلة .

يذكر أن الطفلتين تم دهسهما وهن في طريق عودتهن من روضتهم , وسارعت الطواقم الطبية إلى نقل الطفلتين إلى مجمع رام اللهالحكومي، و أن الطفلة إيناس استشهدت بعد ساعات من إصابتها.

وأشارت مصادر إلى أن الوضع الصحي للطفلة عصفور في غاية الخطورة، مبينا أنه جرى إدخالها إلى غرفة العمليات.

وبعد ساعات، نقلت الطواقم الطبية الفلسطينية مساء الأحد الطفلة الجريحة عصفور من مستشفى رام الله إلى مستشفى "هداسا" بالقدس المحتلة لخطورة وضعها الصحي.

0 comments: