مصلحة مياه بلديات الساحل تنظم حفل تكريم لعدد من موظفيها العاملين في مقرها بمدينة رفح

نظمت مصلحة مياه بلديات الساحل حفل تكريم لعدد من موظفيها العاملين في مقرها بمدينة رفح وذلك تقديراً لجهودهم المباركة وعرفاناً بتفانيهم وإخلاصهم في أداء واجبهم طوال فترات عملهم في مصلحة المياه وفي الأوقات الطارئة والصعبة على وجه الخصوص وقد شمل التكريم الموظفين الذين سقطوا شهداء اثناء تأديتهم لعملهم والموظفين المتقاعدين والموظفين الذين تميزوا بالعمل أثناء فترة المنخفض الجوي للعام 2013 .

واستهل المهندس منذر شبلاق مدير عام مصلحة مياه بلديات الساحل الحفل بالترحيب بالحضور والترحم على أرواح الشهداء الذين سقطوا في العدوان الأخير على قطاع غزة وخص شهداء مصلحة مياه بلديات الساحل والموظفين المتقاعدين الذين توفاهم الله ، وتمنى موفور الصحة للموظفين المتقاعدين ممن حضروا حفل التكريم مشيداً بجهودهم وإخلاصهم في أداء واجبهم في قطاع المياه والصرف الصحي حيث العمل الصعب والتفاني في خدمة المواطنين .

ووجه م.شبلاق الشكر والتقدير للزملاء المرابطين على رأس عملهم وأدوا واجبهم على نحو متميز وعملوا لساعات طويلة في ظروف قاسية من أجل تقديم الخدمة لأبناء شعبهم وقد وجب شكرهم لأن من يشكر الناس يشكر الله .

وأضاف قائلاً نحن لا نقلل من جهد احد ولكن هناك موظفين تميزوا ونتمنى لهم التميز الدائم وطالب جميع الموظفين بالاستمرار في التفاني وتقديم المزيد من الجهد لخدمة شعبنا الذي يستحق التعب والمعاناة من اجله .

ونوه شبلاق إلى أنه في الفترة القريبة المقبلة سيتم تكريم الموظفين الذين ضحوا بجهدهم وعرضوا حياتهم للخطر وكانوا في الميدان لتأدية عملهم في فترة العدوان على قطاع غزة .

من جانبه رحب الأستاذ صبحي رضوان رئيس بلدية رفح بالمهندس منذر شبلاق والحضور جميعاً معتبراً أن هذا الحفل بمثابة لمسة وفاء لأهل الوفاء ،لرجال قدموا أرواحهم وأدوا ما عليهم من واجبات في أوقات صعبة وخطيرة وخص الشهداء الذين جادوا بأنفسهم في سبيل أداء واجبهم والذين أعطوا مثالاً رائعاً في صلابة الإرادة والتفاني في خدمة الوطن وتتمنى ان يبقى جميع الموظفين مخلصين ومتفانين في عملهم كما عهدوهم دائماً .

كما أكد رضوان على الدور المميز لموظفي المصلحة أثناء فترة الحرب واستجاباتهم السريعة والمتفانية لاحتياجات المواطنين بالرغم من الظروف الصعبة والخطيرة أثناء العدوان على رفح

وفي نهاية الحفل قام كل من المهندس منذر شبلاق مدير عام مصلحة مياه بلديات الساحل ورئيس بلدية رفح وبمشاركة كل من الدكتور علي برهوم والمهندس سميح صقر بتسليم شهادات التكريم لذوي الشهداء والموظفين الذين شملهم التكريم متمنين الرحمة للشهداء ومزيد من التميز للموظفين كافة .

0 comments: