The All New G1

EYE_last_edition

As we showed off the red color scheme the other day, here is the world’s first look at the new G1 gaming logo. What other GIGABYTE product uses a similar design?


0 comments:

Power On!

10147592_10201246562357135_154213089_o

Here is another update from our factory. First power on test happened last week, and we had a film crew on hand to record the milestone. Stay tuned!


0 comments:

GIGABYTE New Ultra Durable Heatsink Design

New_UD5H

Here is a first look at the heatsink of one of our upcoming motherboards. Can you spot some other interesting features on this Ultra Durable series board?


0 comments:

Who Says You Shouldn’t Turn on the Red Light?

G1_LED_refelection3_02

In case you haven’t noticed, GIGABYTE is getting ready to launch a bunch of new boards into the market very soon. While we aren’t allowed to say too much yet (don’t you just love NDA’s), we thought we’d drop a few teasers in the upcoming weeks to give some hints at what we have in store. Some of the boards are a bit of a departure from our normal lineup. 

0 comments:

Something Big Happening at GIGABYTE Taiwan Factory

照片 1

Excuse the dust, but GIGABYTE has something big happening at out Taiwan factory. Any guesses as to what?

Whatever it is, it’s going to need a lot of power!

照片 2photo


0 comments:

Great news from Intel camp, performance CPUs at budget prices coming soon!

HWBOT just put up an interesting story  with Intel slides talking about some upcoming Intel CPUs which will finally bring back the hardcore enthusiast CPUs at affordable prices. Intel has really been listening to enthusiasts lately and hopefully they keep up with this trend.

Clipboard01


0 comments:

إدارة ﺻﻧدوق اﻹﺳﺗﺛﻣﺎر، م. ﺟودت اﻟﺧﺿري: ﻫﺎﻟﻧﻲ ﺣﺟم اﻹﻓﺗراء اﻟذي ذﻛرﻩ اﻟﺳﻳد ﻧﺟﻳب ﻓﻲ ﻣداﺧﻠﺗﻪ

بقلم : م. ﺟودت اﻟﺧﺿري
إﺳﺗﻣﻌت إﻟﻰ ﻣداﺧﻠﺔ اﻟﺳﻳد/ ﻧﺟﻳب ﺳوﻳرس ﺑﺎﻷﻣس ﻣﻊ اﻟﺳﻳد/ واﺋﻝ اﻹﺑراﺷﻲ ﻓﻲ ﺑرﻧﺎﻣﺞ اﻟﻌﺎﺷرة ﻣﺳﺎءا ﻋﻠﻰ ﻗﻧﺎة درﻳم اﻟﻔﺿﺎﺋﻳﺔ واﻟﺗﻲ ﺗﻧﺎوﻝ ﺧﻼﻟﻬﺎ ﻣوﺿوع ﺻﻔﻘﺔ ﺑﻳﻊ ﺣﺻﺔ
ﺻﻧدوق اﻹﺳﺗﺛﻣﺎر اﻟﻔﻠﺳطﻳﻧﻲ (أوراﺳﻛوم) ﻓﻲ ﺗوﻧس واﻟﺟزاﺋر وﻫﺎﻟﻧﻲ ﺣﺟم اﻹﻓﺗراء اﻟذي ذﻛرﻩ اﻟﺳﻳد ﻧﺟﻳب ﻓﻲ ﻣداﺧﻠﺗﻪ، ﺣﻳث أﻧﻧﻲﻛﻧت ﻓﻲ ﻓﺗرة اﻟﺻﻔﻘﺔ ﻋﺿوا ﻓﻲ ﻣﺟﻠس إدارة ﺻﻧدوق اﻹﺳﺗﺛﻣﺎر ﻣﻊ أﺧﻲ اﻟﺳﻳد/ ﺳﺎﻣر ﺧوري، ﻟذا أﺟد أن ﻣن واﺟﺑﻲ اﻟرد ﻋﻠﻰ اﻟﺳﻳد/ ﻧﺟﻳب ﺑﺎﻟﺣﻘﺎﺋق واﻟﻣﺳﺗﻧدات ، وﻫﻲ ﻛﺎﻟﺗﺎﻟﻲ :
اولا : ﺗﻠﻘﻳﻧﺎ رﺳﺎﻟﺔ ﻣن اﻟﺳﻳد/ ﻣﺣﻣد رﺷﻳد ﻣدﻳر ﻋﺎم ﺻﻧدوق اﻹﺳﺗﺛﻣﺎر ﺑﺗﺎرﻳﺦ 2004/11/30 ﺗﻔﻳد ﺑطﻠﺑﻪ اﻟﺗوﻗﻳﻊ ﻋﻠﻰ اﻟﻣواﻓﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺑﻳﻊ ﺣﺻﺔ ﺻﻧدوق اﻹﺳﺗﺛﻣﺎر اﻟﻔﻠﺳطﻳﻧﻲ ﻟﺷرﻛﺔ أوراﺳﻛوم ﺑﻣﺑﻠﻎ 340 ﻣﻠﻳون دوﻻر وﻣطﻠوب اﻟﺗوﻗﻳﻊ ﻓﻘط، وﻋﻧد ﻣﺳﺎﺋﻠﺔ اﻟﺳﻳد/ ﻣﺣﻣد رﺷﻳد إﺗﺿﺢ أﻧﻪ إﻋﺗﻣد ﻋﻠﻰ ﺗﺣدﻳد ﻣﺑﻠﻎ اﻟﺻﻔﻘﺔ ﺑﻧﺎءا ﻋﻠﻰ ﺗﻘرﻳر داﺧﻠﻲ ﻹدارة اﻟﺻﻧدوق ، اﻷﻣر اﻟذي دﻓﻌﻧﻲ ﻋﻠﻰ اﻟﻔور ﻟرﻓض اﻟﺗوﻗﻳﻊ ﻋﻠﻰ ﻫذﻩ اﻟﺻﻔﻘﺔ وﻗد ذﻛرت أﺳﺑﺎب رﻓﺿﻲ ﻓﻲ ﺧطﺎﺑﻲ ﻟﻠﺳﺎدة ﻣﺟﻠس إدارة اﻟﺻﻧدوق وﻛذﻟك ﻗﺎم ﺑﺎﻟرﻓض اﻟﺳﻳد/ ﺳﺎﻣر ﺧوري. 
وﻣن أﻫم أﺳﺑﺎب رﻓض اﻟﺻﻔﻘﺔ ﻣﺎ ﻳﻠﻲ: 
1. إن اﻟﺻﻔﻘﺔ ﺑﻣﺑﻠﻎ 340 ﻣﻠﻳون ﺗﺗم ﺑﻧﺎءا ﻋﻠﻰ ﺗﻘﻳﻳم داﺧﻠﻲ
2. ﻟم ﻳﺗم اﻟﺣﺻوﻝ ﻋﻠﻰ أي ﻋرض ﻣن أي ﻣﺷﺗري آﺧر. 
3. ﻻ ﻳوﺟد ﺗﻘﻳﻳم ﺣﻘﻳﻘﻲ ﻣن ﺟﻬﺔ ﻣﺗﺧﺻﺻﺔ ﻟﺗﺣدﻳد اﻟﻘﻳﻣﺔ اﻟﻌﺎدﻟﺔ ﻟﻠﺻﻔﻘﺔ. 
4. اﻹﺳﺗﻐراب واﻟﺗﺳﺎؤﻝ اﻟﻣﺛﻳر ﻟﻠﺷك أن اﻟﺳﻳد/ ﻣﺣﻣد رﺷﻳد أراد إﺗﻣﺎم ﻫذﻩ اﻟﺻﻔﻘﺔ ﺑﻌد 19 ﻳوﻣﺎ ﻓﻘط ﻣن وﻓﺎة اﻟﻘﺎﺋد ﻳﺎﺳر ﻋرﻓﺎت اﻷﻣر اﻟذي دﻓﻌﻧﻲ وزﻣﻳﻠﻲ اﻟﺳﻳد/ ﺳﺎﻣر ﺧوري إﻟﻰ اﻹﺳﺗﻘﺎﻟﺔ ﻣن ﻣﺟﻠس إدراة اﻟﺻﻧدوق. 
• اﻟﺳﻳد ﻧﺟﻳب اﻟذي ادﻋﻰ أﻧﻪ ﺗم اﺳﺗﺟﻼب ﻋروض وأن ﻋرض ﺳﻌر أوراﺳﻛوم ﻫو اﻷﻓﺿﻝ ﻫو أﻣر ﻟم ﻳﺣﺻﻝ ﻋﻠﻰ اﻹطﻼق ﺑﻝ إن اﻟﺗﻔﺎوض ﻋﻠﻰ ﻫذﻩ اﻟﺻﻔﻘﺔ ﺗم ﻓﻲ ﺑﺎرﻳس واﻟﺳﻳد اﻟرﺋﻳس اﻟﻘﺎﺋد/ ﻳﺎﺳرﻋرﻓﺎت ﻋﻠﻰ ﻓراش اﻟﻣوت ﺣﻳث ذﻫب اﻟﺳﻳد ﻧﺟﻳب إﻟﻰ ﻫﻧﺎك واﺗﻔق ﻣﻊ (اﻟﻣﺣﻣدﻳن) ﻋﻠﻰ إﻧﻬﺎء اﻟﺻﻔﻘﺔ ﺑﺄﻗﺻﻰ ﺳرﻋﺔ ﻋﻠﻣﺎ ﺑﺄن اﻟﺳﻳد اﻟرﺋﻳس ﻣﺣﻣود ﻋﺑﺎس ﻟم ﻳﻛن رﺋﻳﺳﺎ ﻟﻠﺳﻠطﺔ اﻟﻔﻠﺳطﻳﻧﻳﺔ ﻓﻲ ذﻟك اﻟوﻗت . 
• إن إدﻋﺎءﻩ أن ﺻﻧدوق اﻻﺳﺗﺛﻣﺎر ﻗد رﺑﺢ ﻣﻠﻳﺎر وأرﺑﻌﻣﺎﺋﺔ ﻣﻠﻳون دوﻻر ﻫو إدﻋﺎء ﻋﺎر ﻋن اﻟﺻﺣﺔ ﺗﻣﺎﻣﺎ وأﺗﺣدى أن ﻳﺛﺑت ذﻟك ﻣن ﺧﻼﻝ ﺣﺳﺎﺑﺎت ﺷرﻛﺎﺗﻪ اﻟﻣﻌﺗﻣدة واﻟﻣدﻗﻘﺔ. 
ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ اﻟﺣﺎﺟﺔ إﻟﻰ اﻟﺗوﺿﻳﺢ أن اﻟﺳﻳد ﻧﺟﻳب ﺳوﻳرس ﻫو ﻣن ﺑﺣث ﻋن ﺷراﻛﻪ اﻟﺟﺎﻧب اﻟﻔﻠﺳطﻳﻧﻲ ﻣن ﺧﻼﻝ ﻗﻳﺎﻣﻪ ﺑزﻳﺎرة ﻟﻐزة وﻣﻘﺎﺑﻠﺔ اﻟﺳﻳد ﻳﺎﺳر ﻋرﻓﺎت ﻟﻬذا اﻟﻣوﺿوع واﻟﻛﻝ ﻳﻌﻠم ﺣﻘﻳﻘﺔ اﻟوﺿﻊ اﻟﻣﺎﻟﻲ ﻟﺷرﻛﺔ أوراﺳﻛوم ﻓﻲ ذﻟك اﻟوﻗت وﻫﻧﺎ أود أن أوﺿﺢ ﻧﻘطﺔ أﺧرى وﻫﻲ ﻗﻳﺎم ﺻﻧدوق اﻻﺳﺗﺛﻣﺎر اﻟﻔﻠﺳطﻳﻧﻲ ﺑﻣﻧﺢ ﺷرﻛﺔ أوراﺳﻛوم ﻗرﺿا ﺑﻘﻣﺔ 40 ﻣﻠﻳون دوﻻر ﻓﻲ ﺗﻠك اﻷﺛﻧﺎء ﻧظرا ﻟﺻﻌوﺑﺔ اﻟوﺿﻊ اﻟﻣﺎﻟﻲ اﻟذﻲ ﺗﻣر ﺑﻪ اﻟﺷرﻛﺔ ﻓﻲ ذﻟك اﻟوﻗت وﻫذا ﻣﺛﺑت ﻓﻲ ﻣﻳزاﻧﻳﺔ ﺻﻧدوق اﻻﺳﺗﺛﻣﺎر وﺗﻘرﻳرﻩ اﻟﺳﻧوي. 
• أﻣﺎ ﺑﺎﻟﻧﺳﺑﺔ ﻟﻣوﺿوع 46 ﻣﻠﻳون دوﻻر ﻓﺈﻧﻧﻲ ﻻ أﻣﻠك ﻣﻌﻠوﻣﺎت ﻛﺎﻓﻳﺔ ﻋن ﻫذا اﻟﻣوﺿوع ﺑﺳﺑب إﺳﺗﻘﺎﻟﺗﻲ إﻻ ﺷﻲء وﺣﻳد أن اﻟﺣﺟز ﻋﻠﻰ أﻣواﻝ اﻟﺳﻠطﺔ اﻟﻔﻠﺳطﻳﻧﻳﺔ ﺗم ﻗﺑﻝ ﺑﻳﻊ ﺣﺻﺔ ﺻﻧدوق اﻻﺳﺗﺛﻣﺎر ﻟﺷرﻛﺔ أوراﺳﻛوم ﻓﻛﻳف ﺗﻣﻛﻧت ﻣن ﺗﺣوﻳﻝ 90% ﻣن ﻗﻳﻣﺔ اﻟﺻﻔﻘﺔ..؟! 
• أﻧﻧﻲ أطﺎﻟب اﻟﺳﻳد ﻧﺟﻳب ﺳوﻳرس أن ﻳﻘدم إﻋﺗذارا ﻟﻠﺳﻳد اﻟرﺋﻳس ﻣﺣﻣود ﻋﺑﺎس ﺷﺧﺻﻳﺎ وﻟﻠﺷﻌب اﻟﻔﻠﺳطﻳﻧﻲ ﺣﻳث أﻧﻪ ﻻ ﻳﺣق ﻟﻪ أن ﻳﺗدﺧﻝ ﻓﻲ اﻟﺷﺄن اﻟﻔﻠﺳطﻳﻧﻲ اﻟداﺧﻠﻲ ﻣﻊ إﺣﺗراﻣﻧﺎ ﻟﺣرﻳﺗﻪ ﻓﻲ اﺧﺗﻳﺎر أﺻدﻗﺎﺋﻪ ﻟﻛﻧﻪ ﻻ ﻳﻣﻠك أن ﻳﻔرض ﻋﻠﻳﻧﺎ أﺳﻣﺎء ﻫﻲ ﺑﺎﻟﻧﺳﺑﺔ ﻟﻧﺎ رﻣزا ﻟﻠﻔﺳﺎد ، وان ﻟم ﻳﻘم اﻟﺳﻳد ﻧﺟﻳب ﺑﺎﻹﻋﺗذار ﺳﺂﺗﻲ إﻟﻰ ﻣﺻر أﺷﻛوﻩ ﻷﺑيه ﻷﻧﻧﻲ ﻣﺗﺄﻛد أن اﻟﺳﻳد أﻧﺳﻲ ﺳوﻳرس رﺑﻰ أﺑﻧﺎءﻩ ﻋﻠﻰ ﻏﻳر ﻣﺎ ﺻدر ﻣن اﺑﻧﻪ ﻧﺟﻳب.
وأﺧﻳرا أﻗوﻝ ﻟﻠﺳﻳد ﻧﺟﻳب ﻣﺎ ﻗﺎﻟﻪ اﻟﻌرب ﻗدﻳﻣﺎ "ﻣﺎ ﻫﻛذا ﺗورد اﻹﺑﻝ ﻳﺎ ﻧﺟﻳب"


0 comments:

Catzilla version 1.2 is out

AllPlayer Group people have released the Catzilla 1.2 version today. Have you guys tried this benchmark yet? It has a wicked sound track and interesting graphics. It also scales with multiGPUs very well. Good way to test your system and if you feel competitive, you can also jump to HWBOT and submit a score and see how well you do against thousands of other scores on their database.

Clipboard01

Check it out on YouTube as well to see what it looks and sounds like.


0 comments:

مصدر: الطائرة الماليزية المفقودة ربما يكون قد نفد وقودها فوق المحيط الهندي

أظهر تحليل الذبذبات الإلكترونية التي إلتقطت من طائرة الركاب الماليزية المفقودة أن من المحتمل أن الوقود نفد من الطائرة وسقطت في المحيط الهندي بعد طيرانها مئات الأميال خارج مسارها وذلك حسبما أفاد رويترز مصدر مطلع على التقييمات الرسمية الأمريكية.

وأضاف المصدر المطلع على البيانات التي تحصل عليها الإدارة الأمريكية من التحقيق في اختفاء الطائرة الماليزية أن الإحتمال الاخر الأقل ترجيحا هو أن الطائرة إتجهت نحو الهند.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته بسبب التحقيق الجاري إن البيانات التي تم الحصول عليها من الذبذبات التي أرسلتها الطائرة إلى الأقمار الصناعية فسرت بحيث تقدم تحليلين مختلفين لأنها غامضة.

ولكنها تقدم أول مفاتيح حقيقية لمصير الطائرة التي يعتقد مسؤولون على نحو متزايد أنها حولت عمدا عن مسارها المقرر من كوالالمبور إلى بكين.

وكان مصدران مطلعان على التحقيق قد قالا في وقت سابق إن بيانات أجهزة الرادار العسكرية الماليزية أظهرت طائرة يشك المحققون في أنها الطائرة المفقودة تسك طريقا يشيع إستخدامه ملاحيا في اتجاه الشرق الأوسط وأوروبا عندما رصدتها أجهزة الرادار لاخر مرة في ساعة مبكرة من صباح 8 مارس أذار شمال غربي ماليزيا

وقال المصدر المطلع على البيانات إن من المعتقد أن الذبذبات الإلكترونية ظلت تبث لعدة ساعات بعد خروج الطائرة من نطاق أجهزة الرادار

وقالت السلطات الماليزية في وقت سابق إن الرحلة ام.اتش 370 اختفت بعد نحو ساعة من إقلاعها في ساعة مبكرة يوم السبت الاسبوع الماضي من كوالالمبور باتجاه العاصمة الصينية بكين، ولم تنجح عمليات البحث الضخمة عن طائرة البوينج في العثور على أي أثر لها أو ركابها البالغ عددهم 239 بالإضافة إلى الطاقم منذ الإعلان عن فقدها.

0 comments:

تقرير أممي: مئات السجناء السياسيين مازالوا معتقلين في ايران

قال محقق للامم المتحدة ان حالة حقوق الانسان في ايران تبعث "القلق البالغ"، مؤكدا وجود مئات السجناء السياسيين في المعتقلات.

وقال أحمد شهيد في أحدث تقارير مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة ان هناك 379 ناشطا سياسيا و 292 داعيا دينيا الى جانب 92 من ناشطي الدفاع عن حقوق الانسان و 71 ناشطا مدنيا و37 صحفيا ومدونا و 24 طالبا مازالوا في السجنون الايرانية.

وكانت ايران قد رفضت دخول شهيد ايران وقالت ان سجل حقوق الانسان لديها جيد واتهمت الغرب باستخدام القضية كذريعة لتعزيز الضغط على البلاد التي تواجه بالفعل عقوبات بسبب انشطتها النووية.

واعتمد تقرير الامم المتحدة على مقابلات خاصة مع 71 ايرانيا في اوروبا وتصريحات نحو 61 شخصا في ايران وتركيا، وجميعهم من السجناء السابقين شكوا من ممارسات غير انسانية وإذلال وعدم امكانية الاتصالا بمحامين.

0 comments:

التونسيون قلقون من المخاطر الصحية جراء التعدين عن الفوسفات في الحوض المنجمي

سكان مدينة الرديف جنوب غرب تونس يشعرون بالقلق البالغ جراء التلوث البيئي الناجم عن عمليات التعدين في مناجم الفوسفات في المنطقة الواقعة ضمن ما يسمى بالحوض المنجمي بالبلاد.

ويقول سكان مدينة الرديف التي تتمتع بتاريخ طويل من النضال السياسي والمقاومة إن تردي أوضاع البنية التحتية خاصة المستشفيات تضاعف المخاطر على الصحة العامة لمواطني المدينة.

ويعتبر الفوسفات من العناصر المهمة لجسم الإنسان، نظرا لوجوده داخل تركيب الحمض النووي ولمساهمته في توزيع الطاقة في الجسم، لكن زيادة معدلاته في الجسم تسبب أضرارا صحية للكلى وتتسبب في هشاشة العظام.

وينجم عن عمليات استخراج الفوسفات من الأحجار مخلفات تحتوي على نسب مرتفعة من معادن مثل اليورانيوم الذي يوجب اتخاذ احتياطات صارمة لمنع تسربه للمياه الجوفية.

ويستخدم الفوسفات في صناعات مختلفة مثل الأسمدة الزراعية وأنواع من الزجاج والمصابيح الكهربية والصلب والصناعات الحربية بالإضافة إلى دخوله في تركيب مبيدات الآفات والمنظفات.

0 comments:

انفجار قنبلة في دورية للجنود الإسرائيليين على الحدود اللبنانية - 5256WD

أعلن الجيش الاسرائيلي أنه تم تفجير عبوة ناسفة ضد جنود إسرائيليين يقومون بأعمال الدورية على الحدود مع لبنان يوم الجمعة (14 آذار)، ,لم يبلغ عن وقوع إصابات. 

وقال مصدر أمني لبناني أن إسرائيل أطلقت ستة قذائف هاون على جنوب لبنان، لم تسبب في وقوع أضرار أو إصابات، قالت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي انها تتحرى ما إذا كان الجيش قد رد على مصدر اطلاق النار. 

وكانت الحدود بين إسرائيل ولبنان في الغالب هادئة منذ خوض اسرائيل وحركة حزب الله اللبنانية خاضتا حربا غير حاسمة في عام 2006، حتى بعد احتدام الحرب الأهلية في سوريا. 

وقد ساعد حزب الله الرئيس بشار الأسد في قتاله ضد الثوار الذين يحاولون الاطاحة بحكومته. 

وقالت اسرائيل في وقت سابق من هذا الشهر ان قواتها قتلت اثنين من مسلحي حزب الله الذين حاولوا زرع قنبلة بالقرب من السياج الحدودي بين مرتفعات الجولان التي تسيطر عليها إسرائيل والأراضي السورية .

0 comments:

Steponz from USA smashes 3DMARK05 global WR today!

Hot off the press as they say, Steponz just took out the highly contested 3DMARK05 world record today with a new score at 73,835points. 3DMARK05 is one of the 3D benchmarks which is heavily system bound. Basically you have to get your frequencies right and tweak the memory and OS to perfection and execute a top notch score as it’s always a highly contested one. It took Joe a couple of days of trying as I noticed a #3 score yesterday only to dry things off and make it the best we’ve seen in history.

1

Joe uses GIGABYTE Z87X-OC motherboard and an Intel 4770@6.5GHz cooled by liquid nitrogen along with a Nvidia GTX780Ti and Corsair Dominator Platinum (Samsung IC) memory. All these components are critical in achieving such a killer score.

6

Respect Joe, keep pushing to the max!

2

3

45


0 comments:

زوجة "ساركوزي" تحيي حفلا في إسرائيل

سيدة فرنسا الأولى سابقا "كارلا بروني" ستحيي حفلا لأول مرة ب "تل ابيب" في 25 مايو المقبل. أعلن منظم الحفلات الفرنسي الإسرائيلي "دافيد ستيرن" لوكالة الإنباء الفرنسية أن "كارلا بروني " زوجة الرئيس السابق "نيكولا ساركوزي" ، ستحيي حفلا بمسرح "حابيماح" بتل ابيب في 25  مايو القادم.


وأضاف "ستيرن "، المعروف بتنظيمه حفلات لنجوم الغناء الفرنسي بإسرائيل (مثل جوليان كليرك وجينيفر):" هذا حدث كبير بالنسبة للجمهور الإسرائيلي".

ويأتي هذا الحفل في إطار الجولة العالمية التي تعتزم "كارلا بروني" القيام بها ،وضمنها حفلات في الولايات المتحدة وبريطانيا.

ولا يعرف لحد الآن إذا كان "نيكولا ساركوزي" سيرافق زوجته خلال زيارتها لإسرائيل.

0 comments:

عمليات التوظيف تهدد السياسات الاقتصادية لرئيس الوزراء الياباني

لم يعد البحث عن وظيفة دائمة وثابتة أمرا سهلا في اليابان حتى وإن كان المتقدمون إلى الوظائف قد تلقوا تعليمهم في أماكن راقية، كما انقضت تلك الأيام التي كان فيها الالتحاق بالعمل في شركة كبرى بمثابة تذكرة لضمان وظيفة مدى الحياة.


فقد ارتفعت العمالة غير المنتظمة لتمثل ثلث القوة العاملة باليابان، متضمنة العمل بدوام جزئي وبعقود مؤقتة.. ويتجلى هذا التوجه بشكل أكبر في الأجيال الشابة.

وفي الوقت الذي بدأت فيه بعض الشركات أخيرا في رفع رواتب موظفيها، ثمة مخاوف من أن أثرها سيكون ضئيلا على الاقتصاد اليابانى.

ويعتبر ارتفاع الأجور الذي قد يعزز بدوره الإنفاق الاستهلاكي أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لسياسات رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي الرامية لتحفيز الاقتصاد.

ومع ذلك، تحابي سياسات آبي الاقتصادية الشركات إلى حد كبير، لدرجة جعلتها تعدل قانونا يفرض حدا أقصى للعقود المؤقتة بثلاث سنوات فقط، وتسمح للشركات بالاحتفاظ بهذه العمالة إلى ما لا نهاية.

ويمثل هذا تعارضا قد يحدث أزمة تنعكس على الإنفاق الاستهلاكي نظرا لرغبة الشباب في الالتحاق بوظيفة دائمة تحقق لهم الاستقرار المادي والوظيفي.

وتوضح أزمة الأجور في اليابان أن آبي يحاول إجراء موازنة صعبة بين احتياجات أصحاب العمل والمستهلكين، وهو ما يجعل من الصعب عليه إرضاء الطرفين.


0 comments:

Hardware Asylum podcast is out, sandbagging and consoles are on the menu!

Hey guys, Hardware Asylum have come out with anther interesting podcast today. They are talking about the world of overclocking and a strategy coined “sandbagging” which gained some prominence during the last HWBOT Country Cup (aka. World Cup of Overclocking) in which a lot of teams waited to post some of the final scores on the last day. Some didn’t like this and other had no issues with it. For those who are still scratching your head what sandbagging actually is, tune into the podcast where they compare it to Ebay, Poker and a couple of other things you may be able to relate to better! It’s an interesting discussion and while I don’t particularly agree with some of the ideas on current topics, I always like to have a listen to Dennis’ and Darren’s podcasts.

Click on the link here or here to have a listen.

326_asylum_podcast_image


0 comments:

وكالات الإغاثة تتحرك للوقاية من الملاريا في جمهورية إفريقيا الوسطى

تبذل وكالات الإغاثة الإنسانية جهودا مكثفة للوقاية من انتشار مرض الملاريا بين سكان مخيمات النازحين والمشردين في جمهورية إفريقيا الوسطى قبل بدء موسم المطر الغزير في بداية شهر إبريل.

وبدأت وزارة الصحة بالبلاد بالتعاون مع منظمة اليونسيف والصليب الأحمر بتوزيع الناموسيات (أو شبكات الوقاية من البعوض) في مخيمات النازحين بمدينة بانجي.

جان تشارلز ممثل وزراة الصحة في جمهورية إفريقيا الوسطى، يقول:" "بدأنا عمليات التوزيع في 49 معسكرا مختلفا للنازحين بمدينة بانجي. وكنا قد سجلنا 400 ألف نسمة تقطن تلك المعسكرات. هدفنا الرئيسي هو الوصول إلى 80 بالمئة من أسر هذه المعسكرات".

ويتسبب مرض الملاريا الذي ينقل عبر البعوض في مقتل مئات آلاف الأشخاص سنويا، لاسيما الأطفال، في المناطق ذات الفقر المدقع في دول جنوب الصحراء الكبرى الإفريقية، كما أنه من أكبر أسباب وفيات الأطفال في جمهورية إفريقيا الوسطى.

يستمر موسم الأمطار الغزيرة لمدة ستة شهور، وبذلك يتزايد تهديد مرض الملاريا نظرا لانتشار برك المياه الراكدة التي تعتبر مرتعا للبعوض.

وتعمل شبكات الوقاية من البعوض على الحد من الوفيات الناجمة عن الملاريا بنسبة 20 بالمئة في البيئات غير الآمنة صحيا، حيث تعتبر الوقاية بالغة الأهمية نظرا لصعوبة الوصول إلى الرعاية الصحية اللازمة.

وتقول المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة إن 700 ألف نازح على الأقل يعيشون في مخيمات للاجئين بعد أن أجبرهم صراع نشب بالبلاد بعد سيطرة متمردي سيليكا على مقاليد الحكم قبل عام مضى على الفرار من منازلهم.

0 comments:

البحرية الليبية تطوق ناقلة كورية خارج ميناء يسيطر عليه مسلحون

ادان ممثلو الامم المتحدة سيطرة المسلحين في ليبيا على موانئ النفط وصادرات البترول في اعقاب ازمة الناقلة التي ترفع علم كوريا الشمالية والمحملة بالنفط الخام في ميناء السدرة شرقي ليبيا وذلك دون الرجوع الى السلطات في طرابلس.

وقال طارق متري الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا خلال جلسة بمجلس الامن الدولي إن ما حدث يعد تصرفا غير قانوني وانتهاكا للسيادة الليبية على موانئها ومصادرها الطبيعية. وحذر متري من ان ليبيا تواجه خطر الانزلاق الى مسار جديد من العنف غير مسبوق.

من ناحيته وجه السفير الليبي الى الامم المتحدة ابراهيم دباشي تحذيرات للاطراف المشاركة في ازمة ناقلة النفط بأنهم يواجهون اتهامات بالقرصنة.

جاء ذلك فيما نجحت القوات الحكومية في إيقاف الناقلة بعد تراشق قصير بالنيران بين قوات بحرية والمسلحين. وقال رئيس الوزراء على زيدان إنه يجري اصطحاب الناقلة الى ميناء في غرب ليبيا.

وقالت الحكومة إنها ستقوم بتشكيل قوة عسكرية من الجيش النظامي والميليشيات الموالية للحكومة لفك حصار الموانئ النفطية التي كانت تصدر أكثر من 700 ألف برميل يوميا على ان تبدأ العمليات العسكرية الفعلية لتنفيذ هذه المهمة خلال أسبوع من تاريخ إصدار هذا القرار.

ويسيطر المسلحون على ثلاثة مرافئ ولهم سيطرة جزئية على مرفأ رابع.

ويزيد الصراع على الثروة النفطية المخاوف من انزلاق ليبيا الى مزيد من الفوضى مع فشل الحكومة في كبح جماح عشرات المقاتلين الذين ساعدوا في الإطاحة بمعمر القذافي في عام 2011 ويتحدون سلطة الدولة حاليا.

0 comments:

مقتل قاض وشاب فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية

في ثان حادث من نوعه خلال ساعات، قتل جنود إسرائيليون فلسطينيا يبلغ من العمر 20 عاما في الضفة الغربية. وقال الجيش الإسرائيلي إن الفلسطينيين ألقوا الحجارة على مركبة وحافلة إسرائيليتين ورد الجنود في الموقع بإطلاق النار.

والشاب طالب في جامعة بيرزيت يدعى ساجي درويش من بلدة في شمال شرقي رام الله. وقالت أسرته إنه أصيب بالرصاص وهو يرعى الغنم قرب بيته.

وقال مسئولون فلسطينيون إن الكشف الطبي الاولي اوضح ان الضحية قتل برصاصة واحدة من الخلف وتشير ملابسه الى انه كان يقوم باطعام الاغنام مضيفين ان هذه منطقة لا توجد فيها مواجهات.

وفي وقت سابق يوم الاثنين اطلق جنود إسرائيليون النار على قاض فلسطيني يعمل في الأردن فأردوه قتيلا خلال مشادة عند جسر الملك حسين الذي يربط الأردن بالضفة الغربية المحتلة.

وقال الجيش الإسرائيلي إن الرجل حاول الاستيلاء على بندقية أحد الجنود عند معبر الجسر فوق نهر الأردن فأطلق الجنود النار عليه.

والقتيل هو القاضي رائد علاء الدين زعيتر وعمره 38 عاما، وهو من مواليد الضفة الغربية ويعمل في الأردن.

وأدانت السلطة الفلسطينية في رام الله ما قالت انه إطلاق نار من مسافة قريبة جدا من قبل الجنود الإسرائيليين. وطالبت السلطة الفلسطينية والأردن بفتح تحقيق في الحادث.

يذكر ان منظمة العفو الدولية اتهمت في تقرير لها الشهر الماضي القوات الإسرائيلية باستخدام العنف المفرط في الضفة الغربية مما أسفر عن مقتل العشرات من الفلسطينيين خلال السنوات الثلاث الماضية واعتبرت المنظمة أن هذا قد يمثل جريمة حرب.

0 comments:

ميركل وكاميرون يفتتحان أكبر معرض تكنولوجيا في العالم

افتتحت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء البريطاني دافيد كاميرون معرض "سيبيت"، وهو المعرض الأكبر في العالم في مجال التكنولوجيا والكمبيوتر، معلنين عن تدشين تعاون مشترك للحفاظ على تنافسية البلدين في عالم التكنولوجيا.

ويقول دافيد كاميرون:" يعتبر هذا العالم في ثورة تكنولوجية دائمة. ويمكن لدول مثل ألمانيا وبريطانيا النجاح فقط إذا واصلنا الابتكار دون كلل".

وأعلن كاميرون عن التوصل لاتفاق لتدشين شراكة بين جامعات بريطانية وألمانية للعمل سويا على تقنية "الفايف جي" (أو الجيل الخامس) التي بإمكانها تقليص سرعة تحميل مقاطع فيديو من على الانترنت إلى ثانية واحدة.

وأضاف أن حكومته ستخصص 122 مليون دولار لمزيد من الأبحاث الهادفة إلى تعزيز المجال التكنولوجي والانترنت.

وتقول أنجيلا ميركل:" ما زلنا في البداية، لأنه لا يمكن لدولة أن تقوم بذلك منفردة. لهذا من المهم للغاية أن نعمد على إصلاح قانون حماية البيانات في أوروبا، ويجب بالتأكيد أيضا إجراء ذلك على المستوى الدولي".

ويشارك في معرض "سيبيت" هذا العام 120 شركة بريطانية، من بين نحو 3400 عارض من 70 دولة. وتركز نسخة العام الحالي من المعرض على قضية "استخدام كم هائل من البيانات على نحو أكثر استدامة ومسؤولية".

ومن المتوقع أن يجتذب المعرض الذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل أكثر من 230 ألف زائر.

0 comments:

معارض روسي بارز يتهم موسكو بالتواطؤ في قتل المتظاهرين في كييف

في لفتة لإظهار دعمه للموقف الاوكراني ضد موسكو، توجه المعارض الروسي وقطب النفط السابق ميخائيل خودوركوفسكي الى ميدان الاستقلال بكييف ووجه انتقادات شديدة اللهجة لروسيا.

وامام الحشود التي تجمعت في الميدان، اتهم خودوركوفسكي موسكو بالتواطؤ في اعمال العنف ضد المتظاهرين والتي اوقعت عشرات القتلى الشهر الماضي حيث قال:"علمت وشاهدت ما فعلته السلطات هنا. انهم فعلوا ذلك بإيعاز من السلطات الروسية. اكثر من 100 قتيل واكثر من 3 الى 5 الاف مصاب"

واستنكر خودوركوفسكي الوصف الذي تطلقه بلاده على المتظاهرين في اوكرانيا بأنهم مجموعة من الفاشيين الجدد قائلا إنهم اناس يدافعون عن حريتهم.

يذكر ان المعارض الروسي البارز افرج عنه في ديسمبر الماضي بعفو مفاجئ من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وكان يعد خودوركوفسكي من اشد المعارضين لبوتين وسجن عام 2003 بعدما وجهت له اتهامات بالتهرب الضريبي والتزوير؛ لكن كثيرين اعتبروه سجينا سياسيا.

هذا وسيطرت قوة مسلحة موالية لروسيا على مطار عسكري آخر في شبه جزيرة القرم الاوكرانية بحسب ما صرحت وزارة الدفاع في كييف.

وقال متحدث باسم الوزارة إن المسلحين كانوا يرتدون زيا عسكريا يخلو من أي علامات مميزة مضيفا ان عددهم يبلغ 80 فردا تقريبا وكانوا يدعمون نحو 50 مدنيا اغلقوا مدخل المطار الواقع قرب قرية ساكي وأقاموا مواقع مزودة بمدافع رشاشة على طول ممر الهبوط في المطار.

ووقعت عدة مواجهات مع القوات الأوكرانية في المنشآت العسكرية لكن الأوكرانيين تجنبوا المقاومة المسلحة.

كما افرجت وزارة الدفاع الاوكرانية عن صور لطائرة دورية تابعة لقوات حرس الحدود تعرضت لاطلاق النار من قبل مسلحين اثناء تحليقها على ارتفاع نحو ألف متر قرب الحدود الإدارية مع القرم. والطائرة من طراز ميج 29 روسية الصنع وكان على متنها ثلاثة طيارين.

0 comments:

Haswell Real World Performance: DDR3-1600 RAM Speed Is Not Enough

Our friends from Corsair published an informative blog which I’ve decided to repost here in full to show you how memory speed past DDR3-1600 benefits your daily PC usage on Haswell (Z87) platform. A lot of people are not well informed about this and it’s time to show some testing and examples to inform you why having high speed RAM and a motherboard that is well tuned to run such speeds and timings is important for your daily PCs and why DD3-1600 is just not good enough any more!

It’s a very nice read and for those that are unaware you are literally a few clicks away from getting high speed on your rigs with Gigabyte motherboards provided your memory is capable. In my event hopping outings I occasionally hear confessions from people at LANs saying they purchased high speed ram and still run it at bios defaults. If you’re one of those people, I hope you watch this video I’ve prepared quickly and read the article to understand why it’s important to use that extra speed and timings. Here is a video first showing how to enable XMP profile on Gigabyte boards:

 

Haswell Real World Performance: DDR3-1600 RAM Speed Is Not Enough

The prevailing wisdom in the enthusiast community has been, for generations, that DDR3-1600 is the sweet spot and that faster memory offers at best extremely limited performance improvement and that at worst, it’s snake oil. There’s an element of truth to that; AMD’s Bulldozer architecture and its derivatives see arguably minimal benefit from faster memory, and Ivy Bridge and its predecessors actually were just fine at DDR3-1600. So the idea that the paradigm might have shifted is tough to swallow because it goes against wisdom that’s been ingrained for years, a veritable lifetime in our industry.

Except that it has. DDR3-1600 is quite simply no longer enough for modern chips outside of Ivy Bridge-E and Vishera. That Kaveri benefits from faster memory (at least on the GPU side) is a foregone conclusion that was confirmed by our testing. AnandTech already exhaustively detailed performance scaling with different memory speeds on Haswell, and I’ve studied the effect of memory speed on Battlefield 4’s performance. Between our work and AnandTech’s extremely thorough research, you’d think there would finally be a pervasive understanding of the benefit of faster memory on Haswell, but that hasn’t been the case.

HRW-ChipAndRam

I originally went into this testing specifically trying to determine whether or not overclocking would increase the strain enough on Haswell’s memory controller to justify higher speed memory. In testing, I discovered fairly conclusively that DDR3-1600 essentially leaves performance on the table even at stock clocks.

For testing I ran Intel’s Core i7-4770K at stock speeds and overclocked to 4.5GHz. A 32GB (4x8GB) kit of our Dominator Platinum DDR3-2400 was used to scale from DDR3-1600 CAS 9 to DDR3-2400 CAS 10. Test system specs are as follows:8290_big

    Intel Core i7-4770K CPU
        Stock Speed (3.5GHz nominal, turbo to 3.7GHz on four cores or 3.9GHz on one core)
        Overclocked (4.5GHz, 45x100 BClk, 4GHz Northbridge

    Gigabyte G1.Sniper 5 Motherboard

    4x8GB Corsair Dominator Platinum DDR3-2400
        DDR3-1600 (9-9-9-24 CR2)
        DDR3-1866 (9-9-9-24 CR2)
        DDR3-2133 (10-11-11-31 CR2)
        DDR3-2400 (10-12-12-32 CR2)
    NVIDIA GeForce GTX 780 Overclocked (980MHz nominal, boost to 1150MHz, 7GHz GDDR5)
    240GB & 480GB Neutron GTX SSDs (for Adobe testing)

I very deliberately chose a mixture of synthetic and real world benchmarks. Cherry picked synthetics can admittedly overstate the importance of higher speed memory; I wanted tangible, demonstrable, practical benefits.

Overclocking the CPU itself had virtually no effect on memory bandwidth, producing results essentially within the margin of error. We’re just going to measure the raw amount of bandwidth made available to the i7 as memory clocks increase.HRW-AIDA64

There’s a very steady increase in bandwidth going from step to step, but read speed tapers off moving from DDR3-2133 to DDR3-2400. This isn’t surprising; Kaveri also started to get shaky around DDR3-2400. Discovering Haswell’s memory controller’s “breaking point” may be worth looking into in the future.  Nonetheless, we’re seeing roughly 18% improvements in raw memory bandwidth at each step until DDR3-2400.

Now we’ll see if that translates at all in the two synthetic benchmarks I’ve included. First up is the x264 HD 5.0 benchmark, which absolutely hammers the CPU.

This benchmark is almost entirely CPU limited, but there are trends to point out: overclocking increases the effect memory bandwidth has on performance (proving the initial hypothesis), and the jump from DDR3-1600 to DDR3-1866 is the most significant. The second pass sits almost entirely on the CPU and absolutely hammers it, but the first pass is able to eke out small gains.

The next synthetic is the built-in benchmark in 7-Zip. WinRAR has long been a stronghold of fast memory, but I haven’t used it in ages; 7-Zip is free, fast, and it works.

HRW-7zip

7-Zip shows modest but steady increases in performance as memory speed goes up, with an unusual jump at DDR3-2400 at stock. These aren’t the kinds of massive gains you might see in WinRAR, but they’re definitely present.

Where things really get interesting are with my two big practical benchmarks: Adobe Media Encoder CC and StarCraft II: Heart of the Swarm.

Both of these benchmarks were run with CUDA acceleration enabled in Mercury Playback Engine, and both of them see substantial improvements in running time. The AVCHD encode is able to shave off about 10 seconds, while you can save a full minute with the HDV encode. In fact, on the HDV encode, running the stock CPU with DDR3-2133 or DDR3-2400 instead of DDR3-1600 actually gets you pretty close to the 4.5GHz overclock with DDR3-1600.

HRW-AVCHD

HRW-HDV

The Hail Mary in the group is StarCraft II: Heart of the Swarm. Testing was done at 1080p with all of the settings maxed out, so it at least looks the same way it might on your home system. This is also one of the few games that could theoretically benefit from a framerate higher than 60fps, and any kind of demonstrable performance benefit on the CPU/memory side is valuable.

HRW-SC2

If you run the i7 at stock with DDR3-2400, it’s basically as fast as a 4.5GHz i7 with DDR3-1600. Bump the 4.5GHz chip’s memory to DDR3-1866 and it starts to soar. Getting roughly 10fps out of something as simple as faster memory is staggering.

HRW-OCPercent

HRW-StockPercent

When we take a look at the performance results holistically, we see our real world benchmarks are able to eke out a minimum of 5% improved performance by going up to DDR3-2133; even going up to DDR3-1866 still nets a solid jump. DDR3-2400 still has plenty to offer in some cases. Add overclocking to the mix and the performance gaps widen even more.

As far as I’m concerned, the conclusion is simple: DDR3-1600 isn’t enough for Haswell, and it leaves performance on the table. This testing was done with DDR3-1600 CAS 9, when DDR3-1600 CAS 11 is actually exceedingly common and thus even slower. If we’re willing to overclock every component in our system to extract as much as five or ten percent more performance, it seems absurd at this point to cheap out on memory. You can get 16GB of DDR3-1866 CAS 9 for nearly the same price as 16GB of DDR3-1600 CAS 9 on our web store, and DDR3-2133 CAS 10 or CAS 11 isn’t much more than that.

With Haswell I continue to be convinced that DDR3-1866 is the new entry level, and that DDR3-2133 is really the sweet spot. Performance improvements from DDR3-2133 to expensive DDR3-2400 are less consistent, and Haswell’s IMC itself starts to get a little shaky there. I may do more testing in the future to determine where the IMC’s limit is; my experience was that under some circumstances, there’s a slight performance regression from DDR3-2400 when you get to DDR3-3000 (which is an absolutely ridiculous speed). In the meantime, the conclusion remains clear: for modern and especially high performance Haswell and Kaveri systems, DDR3-1600 isn’t enough.


0 comments:

ماذا قال العريفي والعودة والنفيسي وسويدان ومضاوي الرشيد عن الأزمة الخليجية؟

اشتد الجدل بين الشخصيات الأكاديمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوة السعودية والإمارات والبحرين بسحب سفرائها من قطر، وبرز في هذا الإطار قول السياسي والباحث الكويتي، عبدالله النفيسي: "ما يدور بين حكومات ( التعاون ) دليل على غياب الرؤية والرشد والحنكة وبعد النظر وشيوع التنظيم الصحراوي في أروقة تلك الحكومات.. سحب السفراء من الدوحة (لعب عيال وصبيانية سياسية) لا تمت للرشد السياسي بصلة."

أما الكاتبة السعودية المعروفة بمواقفها المعارضة، مضاوي الرشيد، فقد سخرت من دفاع من وصفتهم بـ"الليبراليين السعوديين المزيفين" عن القرار بحجة الخوف على الحريات الشخصية من الإخوان المسلمين!" وتابعت قائلة: "ليس للنظام السعودي أصدقاء سوى المنبطحين.. رغم أن قطر أوقفت الهجمة الإعلامية على السعودية منذ أعوام لم تكسب ود النظام السعودي لأنه يريد انبطاحا تاما وليس مقننا" مضيفة أن مجلس التعاون الخليجي بات "أحد ضحايا الربيع العربي" وقد سقطت منظومته "دون أي حراك شعبي!!"

ولوحظ الهدوء في تغريدات عدد من رجال الدين السعوديين المقربين من اتجاهات فكرية على صلة بالإخوان المسلمين أو مرجعهم الروحي، يوسف القرضاوي، وفي هذا السياق، قال الداعية سلمان العودة: "أصيح_بالخليج ... يا خليج فيرجع الصدى كأنه النشيج!" فيما اكتفى الداعية محمد العريفي بالقول: "يا مغرد..من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت."

أما الكويتي طارق سويدان، الداعية المؤيد لجماعة الإخوان المسلمين فغرد بالقول: "هناك دول تؤيد الحرية وهناك دول تؤيد القمع.. هناك دول متشنجة وهناك دول عاقلة.. الحمد لله أن الكويت ليست جزءا من الاتفاقية الأمنية الخليجية."

من جانبه، رد المحلل الاقتصادي والسياسي السعودي، فضل البوعينين، قائلا عبر حسابه على تويتر مدافعا عن القرار بالقول: "من يحاول تسويق تغطية (الجزيرة) على أنها سبب في الخلاف فهو واهم. السبب أمن قومي تم استهدافه مباشرة."

0 comments:

قرار فلسطيني 'غامض' بوقف رواتب موظفين موالين لدحلان

اعلن مصدر فلسطيني في حركة فتح الاربعاء ان السلطة الفلسطينية قررت وقف رواتب العشرات من أنصار القيادي المفصول من الحركة محمد دحلان.
من اليمين رشيد أبو شباك رئيس جهاز الأمن الوقائي في الوسط ياد مردخاي وزير الأمن الصهيوني الإسرائيلي و بجانبه دحلان



وقال المصدر ان "السلطة الفلسطينية قطعت هذا الشهر رواتب 97 من انصار محمد دحلان العاملين في اجهزة السلطة، حسب نص القرار لمخالفة السياسة العامة للسلطة الفلسطينية".

واضاف "كانت السلطة قطعت الشهر الماضي رواتب 12 شخصا وان معظم الذين قطعت رواتبهم هم من العاملين في الاجهزة الامنية، وعدد منهم مطلوب لحماس لأنهم فروا من قطاع غزة الى مصر والضفة الغربية بعد سيطرة الحركة على القطاع منتصف 2007 وان قسما منهم من غزة".

وصرح عضو المجلس الثوري في حركة فتح سفيان ابو زايدة "للاسف الشديد اتضح بعد ان تم تحويل الرواتب للبنوك ان العشرات من ابناء فتح قد تم بالفعل قطع رواتبهم، والسبب كما تم نشره هو لمناهضتهم للسياسة العامة لدولة فلسطين".

واوضح ابو زايدة ان "الجهة التي اتخذت هذا القرار يجب، لا بل هي ملزمة، ان تشرح للرأي العام الفلسطيني بشكل عام ولمن قطعت رواتبهم بشكل خاص لماذا تم اتخاذ هذا الإجراء، وما هو الاساس القانوني الذي استند عليه".

وتساءل قائلا "اين موقف القضاء من هذا الإجراء، وكيف لأبناء فتح بشكل خاص وابناء الشعب الفلسطيني بشكل عام الذين لم تقطع رواتبهم بعد، ان يعرفوا ان كانوا عرضة لهذا الاجراء في المستقبل ام لا؟".

وكانت حركة فتح التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس اعلنت في منتصف حزيران/يونيو 2011 ان لجنتها المركزية قررت فصل محمد دحلان وانهاء أي علاقة رسمية له بالحركة وتحويله للقضاء.

واوضحت اللجنة المركزية لفتح في تموز/يوليو من العام نفسه ان سبب اقصاء دحلان من عضوية الحركة هو "تجاوزات تمس الامن القومي الفلسطيني والثراء الفاحش والتآمر".

0 comments:

ميليشيا قائد الإنقلاب المصري تمنع متضامنة من دخول غزة

ذكرت مصادر إعلامية أن ميليشيا قائد الإنقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي رحلت الناشطة الأمريكية المناهضة للحرب، الثلاثاء، في طريقها لقطاع غزة، بالإضافة إلى «تعرضها لاعتداء على يد شرطة المطار، مما أدى إلى كسر ذراعها، وخلع في الكتف، قبل وضعها على متن طائرة إلى إسطنبول».

وأوضحت المصادر أن ميديا ​​بنجامين، التي شاركت في تأسيس المجموعة المناهضة للحرب، تسمى «كود بينك»، احتجزتها ميليشيا السيسي لدى وصولها إلى مطار القاهرة مساء الاثنين، بهدف الانضمام إلى وفد من الناشطين لزيارة قطاع غزة الفلسطيني هذا الأسبوع.

وقالت «بنجامين» بعد وصولها إلى تركيا، إن أفراد الميليشيا لم تبلغها أسباب اعتقالها، وتعرضها لهذا الاعتداء العنيف في السجن.

وأضافت «بنجامين»: «كسروا ذراعي، مع أني لم أرتكب أي شيء خاطئ، ولم أعرف أي سبب لاعتقالي، كما أنهم أصروا على ترحيلي برغم تحذيرات الأطباء المصريين بخطورة الطيران على حالتي الصحية».

وأشارت المصادر إلى أنه في مايو الماضي، كان لـ«بنجامين» موقف شهير مع الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، عندما قاطعت كلمته بشأن سياسة مكافحة الإرهاب، وحثته مرارا على اتخاذ إجراءات أسرع لإطلاق سراح المعتقلين في السجن الأمريكي، في خليج جوانتانامو بكوبا.

وقالت «كود بينك» على موقعها على الإنترنت إنها سترسل وفدا أمريكيا من 15 امرأة للانضمام إلى المجموعة الأكبر التي ستتوجه لغزة، على أن يتجمعوا في القاهرة ، 5 مارس، ويحاولوا للسفر إلى غزة من هناك.

جدير بالذكر أن محكمة متواطئة مع الانقلاب الدموي في القاهرة، الثلاثاء، حظرت جميع الأنشطة التي تقوم بها حماس في مصر، ووصفتها بأنه منظمة إرهابية على غرار حظر حركة الأخوان المسلمين التي ينتمي لها الرئيس المصري محمد مرسي المعتقل لدى ميليشيا السيسي قائد الإنقلاب.

0 comments:

sofos1990 visits GIGABYTE OC lab and takes out some scores with HiCookie

GIGABYTE OC lab occasionally accepts visitors from travelling overclockers, enthusiasts and people who love their overclocking in general. This week I noticed sofos1990 from Greece visited HiCookie at GIGABYTE HQ and it didn’t take long before they broke out the LN2 and started taking some scores down. Sofos1990 is world No.2 overclocker in HWBOT’s OC league and a well respected member of OC community.

HiCookie just posted a dual card DX11 Heaven Unigine world record (it’s also #11 overall in global rankings). They used a GIGABYTE Z87X-OC with 2x Radeon R9 290X graphics cards on LN2.

Nice work guys, keep at it!

11309741130975

Clipboard01ssss

1130970


0 comments: