أمن السلطة يواصل حملة الاعتقالات ,احد المعتقلين يعلن الإضراب عن الطعام

واصلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة بالضفة، تصعيدها لحملات الاعتقالات السياسية، حيث اعتقلت 9 من أبناء حركة حماس، أعلن أحدهم الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام.
ففي محافظة قلقيلية، اعتقل جهاز الأمن الوقائي الشاب محمد أسعد غانم من بلدة إماتين شرق المدينة، وذلك بعد استدعائه للمقابلة، علماً بأنه معتقل سياسي سابق.
كما اعتقل الوقائي في قلقيلية الشاب علاء شنطي من مكان عمله، فيما اعتقل ذات الجهاز في الخليل الشاب حمزة الزهور بعد مداهمة منزله، فيما اعتقل جهاز المخابرات الطالب بجامعة البوليتكنك يوسف شاور (20 عامًا) أثناء مغادرته للجامعة.
أما في محافظة طولكرم، فقد اعتقلت المخابرات العامة القيادي في حركة حماس رائد قوزح بعد مداهمة منزله وتفتيشه بشكل همجي، وهو أسير محرر أمضى ما يقارب 8 سنوات في سجون الاحتلال، ومعتقل سياسي سابق.
وفي محافظة سلفيت، اعتقل الأمن الوقائي الشاب براء فتاش، في حين اعتقل ذات الجهاز في نابلس الشاب واصف العملة من بلدة قبلان بعد مداهمة منزله، والأسير المحرر عبد الرحمن محمد (26 عامًا) من قرية تلفيت، وهو معتقل سياسي سابق لمدة عام ونصف.
أما في محافظة بيت لحم، فقد اعتقلت الأجهزة الأمنية الأسير المحرر إياد طقاطقة، عقب اقتحام منزله، فيما قرر من ناحيته البدء بإضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على اعتقاله.

0 comments: